عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تتفاعل مع لوما حسن: تفتكروا غنت "عملت خير" ليه للكائن ده؟

أيتن عامر - الجزارة
أيتن عامر - الجزارة لوما حسن

تفاعلت الفنانة ايتن عامر مع الجزارة لوما حسن بعد وضع أغنية عملت خير في فيديو، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات ايتن عامر 

أيتن عامر والجزارة لوما حسن 

وشاركت أيتن فيديو للوما وهي ممسكة بخروف صغير في الفيديو الذي وضعت عليه أغنية عملت خير، معلقة: تفتكروا لوما ليه غنت الأغنية للكائن ده؟. 

وتابعت: حطوا الكابشن المناسب واعملولي منشن في الستوري انا ولوما وهعملكوا ريبوست.

آخر أعمال أيتن عامر عملت خير 

وتعتبر أغنية "عملت خير" التي طرحتها أيتن عامر مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب هي آخر أعمالها الفنية والأغنية من كلمات عمر عبده على ومن ألحان عمرو الشاذلي.

وجاءت كلماتها كالتالي:

عملت خير وفارقتني

شرك دا منه رحمتني

شكرا عشان فوقتني

وجميلك مش هنساه

 جت سليمة وخدمتني

خلتني أعرف غلطتي

بعدك زمان كان فرصتي

وزمان راح وانساه

أيتن عامر في مسرحية مبروك جالك ولد

كما شاركت أيتن عامر مؤخرا في مسرحية مبروك جالك ولد مع عدد كبيرمن النجوم من بينهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهي من إخراج بتول عرفة.

وجاءت الفئة الأولى لتذاكر مسرحية مبروك جالك ولد بسعر 100 ريال سعودي أي ما يعادل 796.26 جنيه، الفئة الثانية بسعر 150 ريالًا سعوديًا أي ما يعادل 1،194 جنيهًا، الفئة الثالثة بسعر 200 ريال سعودي أي ما يعادل 1،592 جنيهًا، والفئة الرابعة بسعر 300 ريال سعودي أي ما يعادل 2،388 جنيهًا، أما عن الفئة الخامسة والأخيرة فأتت بسعر 500 ريال سعودي أي ما يعادل 3،980 جنيهًا.

أزمة أيتن عامر الأخيرة

وفي سياق آخر تعرضت الفنانة أيتن عامر في الأيام الماضية لأزمة مع طليقها محمد عز العرب حيث حدث خلاف قوي بين الفنانة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، وصل إلى مشادات كلامية وتبادل اتهامات بالاعتداء داخل كومباوند بالشيخ زايد، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة.

ثم بعد ذلك أخلت النيابة العامة سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، بعدما تقدمت أيتن عامر ببلاغ تتهم به طليقها بالاعتداء عليها ومحاولة إجبار أبنائها على اصطحابهم بالقوة داخل سيارته لولا تدخل أفراد الأمن الذين قاموا بـ إبلاغ الشرطة.

وبمجرد الإفراج عنها ذهب أيتن عامر للإدلاء بصةتها في نتخابات نقابة المهن التمثيلية ولم تعلق على كل ما حدث.

تابع موقع تحيا مصر علي