عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع طفل الغزالة رايقة.. محمد نور يروج لأحدث أغانيه "أهلًا رمضان"

محمد نور - طفل الغزالة
محمد نور - طفل الغزالة رايقة

شوق الفنان محمد نور جمهوره لأحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع طفل الغزالة رايقة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات محمد نور 

محمد نور وطفل الغزالة رايقة 

ونشر محمد نور ستوري يجمعه بطفل الغزالة رايقة وفريق الأغنية، معلقًا: استنوا غنوة جديدة بتقول اهلًا رمضان، شهر الخير شهر الغفران رمضان ايامه غالية علينا نسهر نتسحر فول وبليلة.

وتفاعل الجمهور مع الاستوري بشكل كبير، برد التهنئة على محمد نور، الذي كتب: كل سنه وانتم طيبين. 

محمد نور في فيلم الحب بتفاصيله

وكان قد حقق فيلم الحب بتفاصيله، الذي يخوض بطولته الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة، إيرادات ليست بالجيدة، رغم أنه يشهد أولى أيام عرضه في السينمات خلال الفترة الحالية.

وجني فيلم الحب بتفاصيله بدور العرض السينمائية المصرية أمس السبت، إيرادات بلغت الـ 5،930 جنيهًا، ليتذيل شباك التذاكر في رابع أيام عرضه، وهو المستوى الذي يحققه منذ أول يوم عرض له في السينمات المصرية.

وجاءت إجمالي إيرادت فيلم الحب بتفاصيله في الأربع أيام الماضية، منذ طرحه في السينمات المصرية حتى الآن  بـ 34،246 جنيهًا.

تفاصيل فيلم الحب بتفاصيله

ويعد فيلم الحب بتفاصيله من بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

أفلام دور العرض السينمائية

ويشارك الحب بتفصيل في منافسة عدد كبير من الأعمال السينمائية الأخرى في دور العرض، منها فيلم أخي فوق الشجرة بطولة الفنان رامز جلال، وفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة الفنان محمد هنيدي، وفيلم المطاريد بطولة الفنان أحمد حاتم، وفيلم جروب الماميز بطولة الفنانة روبي إلى جانب الفنانة يسرا اللوزي، فضلا عن فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز، واخيرا فيلم اتنين للايجار بطولة الفنان بيومي فؤاد إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي