عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. نيللي كريم ومحمد فراج يقدمان سيت كوم اعترافات خوخة| تفاصيل

محمد فراج - نيللي
محمد فراج - نيللي كريم

تقدم الفنانة نيللي كريم بالتعاون مع الفنان محمد فراج سيت كوم بعنوان اعترافات خوخة، في الموسم الرمضاني المقبل، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة 5 حتى 5.15 يوميًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل سيت كوم اعترافات خوخة

تفاصيل سيت كوم اعترافات خوخة

وتدور الأحداث حول خيرية (خوخة) التي تعيش عالمين متناقضين تماماً، العالم الواقعي إذ تبدو خجولة مستسلمة أقرب للضعف والجبن أمام زوجها الذي تبدو له أنها تحبه وتحترمه وتبدو كذلك مع عائلته التي تعيش معهم وتتكون من الحما والحماة والأخت العانس.

وتشعر بأنها خادمة للجميع فهي لا تنجب أو تدعي ذلك حتى لا تنجب من ذلك الزوج الذي يظن نفسه براد بيت، وكذلك في مكان عملها إذ تعمل موظفة في بنك قطاع عام ويتم التحرش بها عشرات المرات يوميا دون أن تفكر في الاعتراض كأنه قدرها، أما العالم الثاني المتناقض فهو عالم مذكراتها وصفحتها بموقع Facebook.

تفاصيل مسلسل “ليه لا 3”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل مسلسلها الجديد المنتظر طرحه قريبا “ليه لا 3”، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني لها عبر شاشة تلفزيون قناة دبي.

حيث قالت نيللي كريم: “العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل”.

رسالة محمد فراج لزوجته بسنت شوقي

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان محمد فراج على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة بسنت شوقي، وذلك احتفالًا بعيد الحب.

ونشر محمد فراج صورة تجمعه بالفنانة بسنت شوقي، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: كل عيد حب وأنتي أقرب وأعز وألذ الناس لقلبي.. بحبك يا بسابيسو.

تفاصيل تصريحات محمد فراج في أهلا بالستات

كما كشف الفنان محمد فراج أنه لا يستطيع الطبخ ولكن زوجته الفنانة بسنت شوقي ماهرة فيه، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له مع الشيف حسن ببرنامج "أهلا بالستات" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر" من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية عصرا.

حيث قال محمد فراج: "أنا بعرف آكل بس.. وبسنت طباخة كبيرة أوي أوي.. وأنا رفيع من صغري ودا ملوش علاقة بأكلها".

تابع موقع تحيا مصر علي