عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2023 الموافق 06 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة عبر انستجرام: كل سنة وانتوا طيبين.. لقيت زينة في كندا

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على تهنئة متابعيها بشهر رمضان الكريم الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات حلا شيحة 

حلا شيحة وزينة رمضان 

ونشرت حلا شيحة ستوري لزينة رمضان، معلقة: رمضان كريم، كل سنة وانتوا طيبين.. لقيت زينة في كندا. 

وكانت قد وجهت حلا شيحة رسالة لجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية "ستوري"، تكشف من خلالها عن علاقاتها بربنا خاصة بعد إثارة الجدل التي أحدثته بعد خلع الحجاب.

حلا شيحة: محدش يعرف علاقتك بربنا غيرك

وكتبت حلا شيحة في رسالتها: "السر الوحيد الذي لا يعلمه أحد غيرك هو سر علاقتك بربك.. لا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون.

منشور حلا شيحة 

وسبق وأن وجهت حلا شيحة لجمهورها بعض الرسائل الغامضة والمجهولة، قالت فيها: "أنا كل امرأة ربما أفضل عدم التحدث في الوقت الحالي،  لكن بالتأكيد سأتحدث عن ذهني وأدع كل امرأة هناك تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به أو أنها ستواجه كل النضالات التي نشاركها".

وتابعت: "تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقًا".

حلا شيحة وخلعها للحجاب

جاء ذلك بعدما تعمدت إثارة الجدل في الفترة الماضية بتصرفات غريبة بدأتها بنشر فيديو ظهرت به بدون حجاب اعتقد الجمهور بأنه سهوا منها ولكن في عيد ميلادها الـ 41 فاجأت الجمهور بنشر صور عديدة لها بدون حجاب.

وواصلت حلا شيحة إثارة الجدل بعد حذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بعد انتشار أنباء خلعها للحجاب مباشرة، وبشكل مفاجئ قام بحذف جميع صورها من موقع انستجرام وحرصت على كتابة “فنانة” في البيو الخاص بموقع انستجرام، كما أثارت الجدل بانفصالها عن  الداعية الاسلامية معز مسعود بعدما قامت بحذف صورهم معا وإلغاء متابعته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات.

أخر أعمال حلا شيحة فيلم مش أنا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا شيحة هو مشاركتها في فيلم مش أنا والذي كان من بطولة الفنان تامر حسني، وكان يدور حول أصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، وكان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم: ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي