عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلب يقتحم تصوير مسلسل تلت التلاتة.. وغادة عبد الرازق تعلق: خد الأكل مننا ومشي

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق الجمهور والمتابعين، لحظات طريفة من كواليس مسلسل تلت التلاتة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات غادة عبد الرازق عبر إنستجرام

وظهرت في الفيديو الفنان محمد القس رفقة كلب يحمل في فمه شنطة طعام، وعلقت غادة على المقطع قائلة: "خد الأكل مننا ومشي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

اتهام سعاد شاهين لصناع مسلسل تلت التلاتة

وفي وقت سابق، اتهمت الكاتبة سعاد شاهين صناع مسلسل تلت التلاتة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في رمضان 2023، بسرقة فكرة العمل منها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

حيث قالت سعاد شاهين: كان في وسيط وصلني بالفنانة غادة عبد الرازق، وشرح لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكون من 30 حلقة، وعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلة في مصر أيضا.

وتابعت: وأرسلت لها الفكرة بالتفاصيل عن موضوع الشخصيات الثلاث triplet مع الملخص والمعالجة، وتم الرد سريعا على رسالتي إن الفنانة ترغب في مقابلتي.

أخر أعمال غادة عبد الرازق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “لحم غزال” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه حول عالية التي تتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد شاهين، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، ، مي سليم ، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي