عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كولر يتحدث عن مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى فى مؤتمر صحفى

تحيا مصر

يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة القطن الكاميروني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويظهر مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذي يقام اليوم الخميس، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفقة محمد الشناوي قائد الفريق من أجل الحديث عن مباراة القطن الكاميروني.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكاميرون استعدادًا لمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستغرقت رحلة الأهلي منذ إقلاع الطائرة من مطار جوهانسبرج وصولًا إلى مطار جاروا ما يقرب من خمس ساعات ونصف الساعة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2025 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جياني إنفانتينو، إقراره للنظام الجديد لكأس العالم للأندية بداية من نسخة 2025، حيث يشارك أبطال آخر 4 نسخ من دوري أبطال إفريقيا في كأس العالم للأندية لعام 2025.

وضمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التواجد والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لنسخة 2025، باعتباره بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2021، حيث حقق النادي الأهلي الفوز على فريق كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة.

وجاءت معايير المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 كالتالي:- أوروبا: 12 ناديا، أمريكا الجنوبية: 6 أندية، يشارك أبطال آخر 4 نسخ + باقي الفرق وفقا للتصنيف آخر 4 سنوات، إفريقيا: 4 أندية، أمريكا الشمالية: 4 أندية، آسيا: 4 أندية.

تابع موقع تحيا مصر علي