عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مانشستر يونايتد ضد ريال بتيس فى الدوري الأوروبي

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي على نظيره ريال بتيس، مساء اليوم الخميس، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بتيس عبر قنوات bein Sports Premium1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

يحظى مانشستر يونايتد بالفرصة الأكبر للعبور إلى الدور ربع النهائي، كونه حسم مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة مطمئنة حيث فاز على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف.

قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة ريال بيتيس 

حراسة المرمي: دي خيا، هيتون وبوتلاند.

الدفاع: دالوت، ليندلوف، ماجواير، مالاسيا، مارتينيز، شاو، فاران، وان بيساكا.

الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، فريد، ماكتوميناي، سابيتزر.

الهجوم: سانشو، راشفورد، فيجورست، بيليستري، إيلانجا.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

حسم التعادل السلبي مواجهة فريق مانشستر يونايتد وفريق ساوثهامبتون في المباراة التي جمعتهما ، الأحد، على ملعب " أولد ترافورد" مسرح الأحلام، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

سيطر فريق مانشستر يونايتد على مجريات الأمور وحاول عدة محاولات على المرمى لكن تحصل اللاعب البرازيلي كاسيميرو، نجم خط وسط الشياطين الحمر وريال مدريد السابق على بطاقة حمراء بالدقيقة 14 أربكت حسابات المدرب الهولندي إيريك تين هاج الذي حاول أن يجازف لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 50 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، وارتفع أيضًا رصيد فريق ساوثهامبتون إلى  النقطة 21 بالمركز الأخير. 

تابع موقع تحيا مصر علي