عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجميلة.. يسرا تهنئ عبير صبري بعيد ميلادها

يسرا وعبير صبري _
يسرا وعبير صبري _ أرشيفية

حرصت النجمة المصرية يسرا على تهنئة الفنانة المتألقة عبير صبري، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعهما عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: عيد ميلاد سعيد للجميلة.

تحيا مصر يرصد تهنئة يسرا للفنانة عبير صبري.

يسرا تخوض السباق الرمضاني بمسلسل 1000 حمد الله على السلامة

على الصعيد الآخر، تشارك يسرا في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل «1000 حمد لله ع السلامة» والمقرر عرضه في رمضان، من إخراج عمرو صلاح، وإنتاج العدل جروب.

وتقدم يسرا شخصية "سميحة جاهين السويسى"، دكتورة الأعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها ، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها فى نفس الوقت، وذلك بعد وصية ابن عمتها .. وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته وتعود الدكتورة سميحة مع ابنه8ا وبنتها لتفاجئ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها .

وينتمى إلى طابع الأعمال الكوميدية التي تراهن عليها خلال الموسم الرمضانى، من إخراج عمرو صلاح، وتأليف حاتم ذو الفقار، وإنتاج العدل جروب، وكشف التيزر عن كوميديا يسرا وعائلتها، حيث أوضح أن يسرا تبحث عن طنط سوسو" وهى حماتها في أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

تصريحات يسرا التليفزيونية

من جانبه، تحدثت الفنانة يسرا انها لا تعترف بجملة «أنا كبرت في السن»،وأنها تعتبر أن السن مجرد رقم فقط، وذلك خلال حلولها ضيفة ببرنامج «كلام نواعم» ،المذاع عبر قناة mbc1.

وقالت الفنانة يسرا خلال لقائها : «بحترم السن اللى أنا وصلتله ، هيقولولي مثلا انتى بترقصى وبتغنى في كل مكان مرة واحدة كده، أه طبعا بعمل كده أنا بنى أدمة بحب انبسط، وأعيش واحب الناس اللى معايا تبقى مبسوطة مينفعش ابقى قاعدة متكبره والعمر مجرد رقم».

وأضافت يسرا خلال لقائها :«أجمل حاجه حصلتلى خلال عام 2022 ،هو نجاح مسلسل أحلام سعيدة .

وتابعت: أسوأ حاجة حصلتلى في هذا العام هو فقدان الفنان هشام سليم، كما تحدثت أيضا لو كان لديها القدرة على اعادة يوم واختياره مجددا قائلة :«هختار كل يوم كنت بعيده فيه عن أمى، ترجع تانى عشان أكون معاها» .

تابع موقع تحيا مصر علي