عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي.. وتولي موسمياني تدريب الزمالك

شوبير
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، عن استعدادات المارد الأحمر لمباراته غداً الجمعة أمام نظيره القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير خلال برنامج الإذاعى على راديو أون تايم سبورت: مباراة القطن الكاميرونى ليست سهلة ومن سوء حظ الأهلى أن المباراة ستشهد حضورا جماهيريا، وكان الإدارة حذرت المدير الفني للفريق الكاميروني أنه حال تحقيق نتيجة سلبية ستتم إقالته".

وعن رحيل مدرب المارد الأحمر تابع قائلاً شوبير:" كولر مش هيمشي من النادي الأهلي، هو يملك بند في عقده موسم وعنده مدة سماح 15 يوما ممكن طرف يبلغ الآخر بعدم الاستمرار في حال مر 15 يوم بدون حديث أحد الطرفين بشأن تجديد العقد، يتم تجديده تلقائيا، المدرب مكمل لنهاية الموسم وملتزمين بتقديم كل المساعدة للمدير الفني".

وعن نادي الزمالك قال شوبير:" في حالة من الغضب الشديد عند لاعبي نادي الزمالك بسبب تسريب العقود". 

وواصل شوبير قائلاً:"غير صحيح تدريب موسيماني نادي الزمالك، هو سعيد جداً مع أهلي جدة السعودي، وعلى وشك الصعود للدوري الممتاز".

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، وتحتضن مدينة جاروا هذا اللقاء.

وبات موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي