عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان تعرف تشترى عيش أمتى.. مواعيد عمل المخابز فى شهر رمضان 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرف مواعيد عمل المخابز فى شهر رمضان 2023.. حيث أن مواعيد عمل المخابز فى شهر رمضان من الأمور الهامة التى يتساءل عنها العديد من المواطنين لمعرفة موعد شراء العيش، حيث تختلف مواعيد عمل المخابز فى شهر رمضان عن مواعيدها طوال السنة.

تحيا مصر

مواعيد عمل المخابز فى شهر رمضان 2023

حيث أخطرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، جميع مديرياتها على مستوى الجمهورية، بـ مواعيد عمل المخابز فى شهر رمضان 2023 البلدية على أن من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءً، مع استثناء بعض المخابز بالعمل فترة مسائية، وحتى الساعة التاسعة مساءً، بناء على طلبات المخابز.

كما طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عبر دوري المديريات الذي حصلنا على نسخة منه، أن تقوم كل مديرية بتنظيم عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم. وبعد الإفطار .

مواعيد عمل المخابز فى رمضان

كما طالبت وزارة التموين مديرياتها التموينية، بإخطار المخابز البلدية، للإعلان عن هذه المواعيد بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين، وتكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز البلدية، والتأكد من استلامها المداقيق التمويني استخراج 87.5% من المطاحن التموينية، ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة.

مع تكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز السياحية للرقابة والمتابعة، على إنتاج الخبز السياحي وبيعه للمواطنين بالأوزان والأسعار المقررة، ومتابعة استقرار الحالة التموينية بدائرة المديرية وتوافر كافة السلع وأسعارها بالأسواق، قبل بداية شهر رمضان المعظم.

والتأكد من توفر وأسعار وجـودة كافة السلع، وخاصة الهامة والضرورية منها بالأسواق وكذا فروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية والمخابز والتجار التموينيين ومشروع جمعيتي وبيعها للمواطنين، ومتابعة معارض السلع الغذائية ( معارض أهلا رمضان ) وتوفير السلع بالجودة المطلوبة وبأسعار تنافسية وبأقلمن مثيلاتها بالسوق المحلى.

تابع موقع تحيا مصر علي