عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان ياخدوا راحتهم في الحرام.. الثلاثينية خططت وعشيقها أزهق روح زوجها في كفر الشيخ

سيدة - ارشيفية
سيدة - ارشيفية

أحال المحامي العام لنيابة كفر الشيخ، نقاش وربة منزل إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمتهم عما أسند إليهم من إتهامهم بقتل زوج المتهمة الثانية.

إحالة ربة منزل ونقاش للجنايات في كفر الشيخ

تفاصيل تحقيقات واقعة مقتل الزوج في كفر الشيخ، على يد زوجته وعشيقها، تضمنت إتهام نقاش في العقد الرابع من عمره، وربة منزل في منتصف الثلاثينات بإنهاء حياة زوج الثانية، إثر علاقة غير شرعية نشبت بينهما فقررا التخلص من الزوج.

متهمة

وحملت القضية رقم 17240 لسنة 2022 كفر الشيخ، وقيدت برقم 2897 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ، وتضمنت أوراقها تخطيط المتهمة الثانية في القضية لجريمة قتل الزوج وتدبيرها لذلك بأن استدرجت زوجها إلى مكان ناءً ثم حضر المتهم الأول وباغته بطعنات أودت بحياته.

أمر إحالة ربة منزل وعشيقها للجنايات

وتضمن أمر إحالة النقاش وربة المنزل إلى محكمة الجنايات، إتهام النيابة العامة كلا من نقاش 30 عام، مقيم مركز قلين، وربة منزل 34 عاما مقيمة كفر الشيخ، لأنهم بتاريخ 30 إبريل 2022، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قام المتهم الأول بقتل المجني عليه ح ط - زوج المتهمة الثانية - عمداً مع سبق والإصرار والترصد.

جثة - ارشيفية

كما قامت المتهمة الثانية وفقا لأمر الإحالة، بالإشتراك مع المتهم الأول عن طريق التحريض والإتفاق والمساعدة، بعد أن وسوست إلى المتهم الأول بقتل زوجها، وخططت ودبرت لذلك، حيث أقنعت زوجها بلقاء المتهم الأول وما أن ظفر به حتى أزهق روحه بطعنات متعددة.

التحقيقات: الزوجة خططت لقتل زوجها على يد عشيقها

وجاء في تحقيقات الواقعة، أن المتهم الأول بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه - زوج المتهمة الثانية - وأعد لجريمته سلاحاً أبيضاً، وقام بالإتصال بالمجني عليه طالباً منه توصيله إلى وجهة أرادها وجلس ينتظره في المحل الخاص به، وما أن وصل المجني عليه حتى استدرجه النقاش إلى مكان ناءً وباغته بطعنات مستخدماً آلة حادة حتى سقط جثة هامدة.

سيدة متهمة - ارشيفية

وقامت المتهمة الثانية بالتحدث إلى المتهم الأول للتخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو، ولاقت افكارها قبولا من المتهم الرئيسي فوضعت خطتها الشيطانية ودبرت لكيفية تواصل المتهم مع زوجها المجني عليه، وساعدته بأن اقنعت زوجها ليلتها بالخروج للعمل رغم تعبه مما سهل ذلك مقابلة المتهم معه وطعنه وإنهاء حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي