عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. محمد منير يغني تتر سره الباتع وعملة نادرة

محمد منير _ أرشيفية
محمد منير _ أرشيفية

يشارك الكينج محمد منير في السباق الرمضاني القادم 2023 بتقديمه تتر مسلسلي عملة نادرة بطولة النجمة نيللي كريم وسره الباتع.

تحيا مصر يرصد مشاركة محمد منير في السباق الرمضاني 2023.

قصة مسلسل عملة نادرة

وتبدأ أحداث مسلسل "عملة نادرة" فى التسعينيات، وتقدم نيللى كريم من خلاله الدراما الصعيدية للمرة الأولى، إذ تخوض خلال العمل حربا شرسة مع أهل زوجها، بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن رواية الأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على قناتى ON والحياة ومنصة Watch it، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

وتضم قائمة أبطال المسلسل أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

آخر أعمال محمد منير

يذكر أن آخر أعمال محمد منير هي أغنية لِلّي من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتم تصويرها فيديو كليب من إخراج مريم الباجوري.

كلمات أغنية للي

سألته هل داء الولع
كان الجواب صدّه
ساق الدلال ساق الدلع 
مفاتيح هواه صدّوا
ومشيت أوشوش في الودع
ولا جاني ليه ردّه
اللي فتح باب الوجع 
واجب عليه ردّه

يالا و يا لالا 
و يا لالا يالا و يالا لِلّي
يالا و يا لالا 
و يا لالا يالا و يالا لِلّي
يالا و يا لالا 
و يا لالا يالا و يالا لِلّي
يالا و يا لالا 
و يا لالا يالا و يالا لِلّي

بعيونه بضرب ميت 
مثل أول ما بيطلّوا
دَوقّته من طعم الغَزَل 
دوقّني من ذلّه
وبحبه أنا مهما حصل
طب مين بقي يقولّه
ماهو لو حبيبك كان عسل
متخلّصوش كلّه

تابع موقع تحيا مصر علي