عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا عن مسلسل ستهم: يمين بالله أصعب مسلسل عملته من أول ما بقيت ممثلة

روجينا _ أرشيفية
روجينا _ أرشيفية

أكدت الفنانة المصرية روجينا على أن مسلسل ستهم الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، هو أصعب مسلسل في مشوارها الفني.

تحيا مصر يرصد تصريحات روجينا عن مسلسل ستهم.

نشرت روجينا مقطع فيديو لها من كواليس مسلسل ستهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت فيه وهي بالرمال، وعلقت عليه قائلة: يمين بالله أصعب مسلسل عملته من أول ما بقيت ممثلة.

أبطال مسلسل ستهم

يشارك في بطولة مسلسل "ستهم" بجانب روجينا، وإياد نصار: جهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، والعمل هو من تأليف ناصر عبدالرحمن.

قصة مسلسل ستهم

تدور قصة مسلسل ستهم، حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "أم فارس" والتي تعمل "كهربائية" تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتناول أحداث المسلسل، سيرة "المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسيرة سيدة تدعى "بهية" من محافظة بني سويف المصرية، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث.

تصريحات روجينا التليفزيونية

قالت الفنانة روجينا في لقائها التلفزيوني الأخير إن صورة البوستر الخاص بمسلسل انحراف أخذ يوم كامل فى التصوير لصعوبة الصورة حيث قال لها مخرج العمل أن تظهر رفعة حاجب عين و الدمعة متحجرة أما الحاجب الثاني مكسور وبه دمعة.

وكشفت روجينا إلى أنها خافت من شخصية حور التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، ولكن بعد فترة أحبتها حيث كانت تدافع عن المظلوم، ولأول مرة ترد الفنانة روجينا على الانتقادات التي وجهت لها بعد إعلانها عن مسلسلها الجديد أمام الكعبة.

وقالت روجينا على الانتقادات التي وجهت لها: “جدل غريب حدث بعد نشر صورتي من أمام الكعبة وأنا أعلن عن مسلسل ستهم وأشكر الله على نجاحي، هناك من أنزعج وهو حر لأن حسن ظني بالله هو شيء لي وسوء ظنهم لأنفسهم”.

وتابعت: “كان هناك تعليقات كثيرة غاضبة حذفتها كلها لأنني لا اسمع السلبيات.. وهناك من كتب لي تعليقات جيدة وتمنى لي عمرة مقبولة”، وعن السبب وراء نشرها الصورة قالت: “أنا دائما أشكر الله على كل شيء، وهذا العام عطاء الله كان كبيرا أدهشني، وطوال عمري قبل بدء أي عمل استخير الله وأؤدي العمرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي