عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال يكشف عن شخصيته في علاقة مشروعة: رجل أعمال شرقي رومانسي

ياسر جلال _ أرشيفية
ياسر جلال _ أرشيفية

كشف الفنان المصري ياسر جلال، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل علاقة مشروعة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة.

مسلسل علاقة مشروعة

وقال ياسر جلال، في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للعمل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يجسد خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة، شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي، يثق في الناس بسرعة دون تفكير.

وأوضح أن مسلسل علاقة مشروعة مختلف تمامًا عن الأعمال الفنية التي تعرض على الساحة، نظرًا لتناول أحداث مختلفة خلال العمل، مؤكدًا أن العمل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، موضحا: مسلسل علاقة مشروعة معتقدش إني شوفت زيه لو شوفت أول حلقة مستحيل تسيبه إلا في آخر مشهد من الحلقة الأخيرة، البناء الدرامي للعمل مبهر.


تحدث عن تعاونه مع مي عمر بعد مسلسل "الفتوة" قائلا: "مي عمر لما بشتغل معاها ببقى مبسوط لأنها صديقتي وأختي، ومي بتحب شغلها جدا، وأنا بحب النوع دا من الفنانين، وهي موهوبة وعندها جرءة، وفيه بينا كيميا حلوة، وبتمنى اشتغل معاها تاني وتالت ورابع".

وأضاف: "خالد مرعي كنت بشوف أعماله السينمائية مخرج كبير جدا، وكان نفسي أشتغل معاه، لقيتني ودام مخرج عملاق، وعنده حركة كاميرا حلوة، ومستمتع وانا شغال معاه ونفسي أكرر التجربة".

طقوس ياسر جلال قبل التصوير

وعن طقوسه قبل التصوير قال: "أول ما باجي بشغل سورة الكهف كلها وأنا بجهز، وإحنا عندنا ساعة حضور وساعة تصوير، باجي قبل ساعة الحضور كمان عشان أجهر بالشخصية أو الأداء وأنا باجي مزاكر فببدأ أهزر مع زمايلي، وبحب الجو يبقى فيه مرح وجميل".

يستضيف برنامج «مساء dmc»، المذاع على قناة «dmc»، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، اليوم الخميس، الفنان ياسر جلال، من داخل كواليس تصوير مسلسله «علاقة مشروعة»، ويكشف من خلال اللقاء التفاصيل الخاصة بدوره في المسلسل، والأبطال المشاركين فيه، وكواليس التصوير في المسلسل، ويتحدث عن كيف سيراهن على المسلسل للمنافسة في موسم دراما رمضان.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل «علاقة مشروعة» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ياسر جلال، ومي عمر، وداليا مصطفي ومراد مكرم، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ومكون من 15 حلقة، ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي