عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال في أزمات مع نجله في البرومو الرسمي لعلاقة مشروعة

علاقة مشروعة
علاقة مشروعة

طرحت شركة ميديا هب البرومو الرسمي لمسلسل علاقة مشروعة، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل علاقة مشروعة

وظهر الفنان ياسر جلال في البرومو التشويقي للمسلسل وهو يواجه عدد من الأزمات مع نجله خلال أحداث المسلسل، حيث قال نجله في البرومو لياسر جلال: أنت السبب في أي حاجة أنا وصلتلها.

ياسر جلال يكشف كواليس شخصيته في مسلسل علاقة مشروعة

وكان الفنان ياسر جلال كشف تفاصيل شخصيته في مسلسله علاقة مشروعة، خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للشركة ميديا هب المنتجة للعمل، وقال إنه يجسد خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة، شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي، يثق في الناس بسرعة دون تفكير.

وتابع ياسر جلال، أن مسلسل علاقة مشروعة مختلف تمامًا عن الأعمال الفنية التي تعرض على الساحة، نظرًا لتناول أحداث مختلفة خلال العمل، مؤكدًا أن العمل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، موضحا: مسلسل علاقة مشروعة معتقدش إني شوفت زيه لو شوفت أول حلقة مستحيل تسيبه إلا في آخر مشهد من الحلقة الأخيرة، البناء الدرامي للعمل مبهر.

تعاون ياسر جلال مع مي عمر

أما عن تعاونه مع الفنانة مي عمر بعد مسلسل "الفتوة" قال ياسر: "مي عمر لما بشتغل معاها ببقى مبسوط لأنها صديقتي وأختي، ومي بتحب شغلها جدا، وأنا بحب النوع دا من الفنانين، وهي موهوبة وعندها جرءة، وفيه بينا كيميا حلوة، وبتمنى اشتغل معاها تاني وتالت ورابع".

كما تحدث عن المخرج خالد مرعي وقال: خالد مرعي كنت بشوف أعماله السينمائية مخرج كبير جدا، وكان نفسي أشتغل معاه، لقيتني ودام مخرج عملاق، وعنده حركة كاميرا حلوة، ومستمتع وانا شغال معاه ونفسي أكرر التجربة".

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

ويشارك في مسلسل علاقة مشروعة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ياسر جلال، داليا مصطفى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، مراد مكرم، ياسمين رحمي، مراد مكرم، والعمل  من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر قناة أون تي في.

 

تابع موقع تحيا مصر علي