عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسى تاو يزين قائمة جنوب إفريقيا لمواجهتى ليبيريا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أعلن هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا القائمة النهائية لمنتخب الأولاد، التي ستخوض معسكر شهر مارس الحالي، إذ يلتقي نظيره منتخب ليبيريا مرتين، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمواجهة ليبيريا 

وضمت كتيبة صن داونز في صفوف منتخب الأولاد كل من: رونوين ويليامز وثابيلو مورينا وأوبيي موديبا وجرانت كيكانا وموثوبي مفالا وثيبو موكوينا وثيمبا زواني، واخيرًا كاسيوس مايلولا الذي ينضم لأول مرة لمنتخب جنوب أفريقيا.

وشهدت قائمة المنتخب الجنوب إفريقي تواجد بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، كما تم استبعاد فخري لاكاي لاعب فريق بيراميدز الذي كان قد تم ضمه للقائمة الأولية، فيما يغيب فاخري لاكاي مهاجم بيراميدز عن قائمة الفريق النهائية بعد أن تواجد في القائمة الأولية.

ويستعد منتخب جنوب إفريقيا لمباراتي ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا والتي ستقام يومي 24 و28 مارس الجاري، ضمن مباريات المجموعة الحادية عشر والتي تضم كذلك المغرب.

ويحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني بدون رصيد بفارق الأهداف عن ليبيريا في المجموعة الحادية عشر خلف المغرب التي جمعت 6 نقاط من انتصارين، واستبعدت زيمبابوي من التصفيات بسبب إيقاف الاتحاد المحلي من قِبل فيفا، وستكون مواجهتي ليبيريا حاسمتين على البطاقة الثانية في المجموعة خلف أسود أطلس رابع العالم.

صن داونز يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو 

جدد الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، رغبته في الحصول على خدمات بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

وذكرت شبكة شبكة Farpost الجنوب أفريقية، أن إدارة فريق صن داونز جددت رغبة التعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أن الفريق لا يستبعد تحرك نادي ماميلودي صن داونز للتعاقد مع بيرسي تاو من صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الحالي، وأكد موقع farpost أن مصادر مقربة من الأهلي أكدت أن إدارة القلعة الحمراء لا تمانع رحيل بيرسي تاو، الذي عانى من الإصابات منذ انضمامه إلى الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي