عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يؤازر المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة زامبيا في تصفيات الأولمبياد

فيتوريا وميكالي
فيتوريا وميكالي

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول على زيارة معسكر المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي في استاد الدفاع الجوي، وذلك قبل مواجهة الفراعنة أمام فريق زامبيا يوم 22 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. 

روي فيتوريا يوازر المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة زامبيا 

ويستعد المنتخب الأولمبي لأداء ودية مع نظيره السوداني يوم السبت المقبل في آخر تجاربه الودية استعدادا للقاء زامبيا يوم 22 مارس الجاري ويوم 26 من الشهر نفسه فى لقاء العودة بزامبيا وذلك فى الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد "باريس 2024"، وعلى صعيد متصل قال محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي إن بعثة منتخب السودان وصلت إلى القاهرة استعدادا للقاء الودي.

منتخب مصر الأوليمبي يحدد موعد انطلاق معسكره استعدادًا لمواجهة زامبيا 

حدد البرازيلي ميكالي المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم يوم 15 مارس الجاري موعدًا لانطلاق معسكره بالقاهرة استعدادا للقاء زامبيا فى التصفيات الأولمبية.

وتقرر إقامة مباراتي المنتخب الأوليمبي مع نظيره الزامبي يومي 22 مارس باستاد الدفاع الجوى الساعة السادسة مساء و27 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب، وهي البطولة المجمعة التي يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وقال محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي أن لاعبي الاهلى و الزمالك وفيوتشر وبيراميدز سينضمون فور العوده من المشاركه مع أنديتهم فى البطولات الافريقية .

فيتوريا يعلن قائمة المحترفين الأولية لمواجهتي مالاوي 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 و يتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

واللاعبون هم : محمد صلاح -ليفربول الإنجليزي أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي – أحمد حسن كوكا – ألانيا سبور التركي - طارق حامد – اتحاد جدة السعودي - سام مرسى - ايبسويتش الإنجليزي - أحمد حمدى – مونتريال الكندي - مصطفى محمد – نانت الفرنسي- عمر مرموش  - فولفسبورج الألماني- إمام عاشور – ميتلاند الدنماركي.

من المقرر أن يعلن  جهاز المنتخب عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين و المحليين يوم 17 مارس الجاري استعدادًا لمباراتي مالاوي والذى تحدد يوم 24 مارس موعدًا لمباراة الجولة الثالثة بإستاد القاهرة في التاسعة مساءً ، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات.

تابع موقع تحيا مصر علي