عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يروج لأحدث أغانيه بالتعاون مع سيف مجدي: قريبًا.. أغنية أهلًا رمضان

عمر كمال وسيف مجدي
عمر كمال وسيف مجدي

روج مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لأحدث أغانيه “اهلًا رمضان” بالتعاون مع سيف مجدي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات عمر كمال 

عمر كمال وسيف مجدي في اهلًا رمضان 

ونشر عمر كمال مقطع من الكليب مع سيف مجدي، معلقًا: أغنية أهلًا رمضان.. قريبًا. 

وتقول بعض كلمات الاغنية: اعمل احتفال جمع العيال اخ عم خال كله على الفطار، جهز التمور حضر السحور شهر خير ونور. 

عمر كمال في مستشفى 57357

وكان قد شارك عمر كمال مجموعة صور له من كواليس زيارته لمستشفى 57357، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر عمر كمال مع مرضى مستشفى 57357 في مجموعة الصور وهو يداعبهم ويلاعبهم ويتحدث معهم، كما ظهر في صور أخرى وهو يحتضن الاطفال ويقبلهم في لقطات إنسانية تفاعل معها الجمهور، وعلق عمر كمال على الصور، قائلا: صباح الفل على القلوب الطيبة.

عمر كمال 
عمر كمال 
عمر كما من زيارة 57357
عمر كمال من زيارة 57357
عمر كمال من زيارة 57357

عمر كمال في حفل زفاف حسن شاكوش

وكان أخر ظهور لمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال خلال حضوره حفل زفاف صديقه حسن شاكوش الذي أقيم في يوم الجمعة المنقضي بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، وحضره عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان تامر حسني والفنان مصطفى قمر وحمو بيكا ومحمد نور وغيرهم من نجوم الفن.

وكانت قد أثارت زوجة حسن شاكوش الجدل في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهورها في قاعة الزفاف وهي تسجد لله شكرا على زواجها من حسن شاكوش، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الفيديوهات والصور التي انتشرت بشكل كبير من داخل قاعة الزفاف.

أخر أعمال عمر كمال الغنائية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال عمر كمال أغنية النجمة البعيدة، التي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحات كبير بعد طرحها تزامنا مع عيد الحب 2023، وأتت مطلع كلمات الأغنية على هذا النحو: “انت النجمة البعيدة نقطة ضعفي الوحيدة حالة العشق الأكيدة أيوة من غير اندهاش إنت حضني وقت بردي مايتي اللي بتسقي وردي ببقى راضية.

تابع موقع تحيا مصر علي