عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: الحالمون بالسلطة هم من يطلقون الشائعات.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الإنسان الذي لديه انتماء وإيمان للبلد والأرض سيقف مع الناس ولن يُصدق الشائعات التي تروج.

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار" المذاع مساء الخميس عبر فضائية "صدى البلد"، :" الحالمون بالسلطة من جديد يضربون المدافع ويطلقون الشائعات".

بكري: الشائعات يطلقها سفهاء البشر

وتابع:" الشائعات يطلقها سفهاء البشر الذين لا ضمير لهم ولا إيمان، معقبا:" هناك اتهامات كاذبة عديدة توجه للكل من خلال هذه الشائعات".

وأكمل:" بعد المرار الذي عايشناه منذ 25 يناير في الإرهاب والعنف وإفشال الدولة وتدمير كيانها يُردد البعض مقولات تحث على الخراب".

وأردف: "من يُحرك هذه الشائعات يبحث عن تشويه سمعة جيش البلد الذي يفتخر به المصريين ويسعى إلى هز الشرطة، كما ينقلون الصور السوداء عن وطن يريد الخروج من أزمات عاشها طويلًا".

وواصل الإعلامي مصطفى بكري،:" الرئيس عبد الفتاح السيسي نفذ العديد من المشروعات الكبرى والبنية التحتية التي لم تحدث في التاريخ".

بكري: الرئيس السيسي نفذ مشروعات كبرى

وأردف:" مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي نفذ مشروعات كبرى في العديد من القطاعات كالكهرباء والأراضي الزراعية ومشاريع الصحة من بينها 100 مليون صحة وفيروس سي وغيرها، معقبا:" مشروعات الرئيس لم تحدث في التاريخ المعاصر باستثناء فترة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي أنشأ فيها ألف مصنع".

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، إلى  أن مساحة الأرض الزراعية المستهدفة حتى العام المقبل ستصل إلى 3.5 مليون فدان لتحقيق الاكتفاء الذاتي في المحاصيل الزراعية والاستراتيجية كالأرز والقمح وغيرهها.

ونوه بكري،بأن الوطن لابد أن يبقى بمؤسساته التي تُدير شؤونه وأي محاولة لخلخلة البلد أو تخريبها ستؤدي إلى الدمار الكامل على البلاد والعباد، كما أن الوطن يواجه تحديات كبرى وهناك تيارات إرهابية وتكفيرية متطرفة تريد تقويد الوطن وإفشال الدولة والسعي الدائم والمستمر إلى إثارة الناس وضرب توجهات الدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي