عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن جاهزية الشحات وعبد المنعم وخالد عبد الفتاح لمواجهة القطن الكاميروني

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جاهزية حسين الشحات ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح لاعبي الفريق، لمواجهة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، غدًا الجمعة، بدوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يعلن جاهزية الشحات وعبد المنعم وخالد عبد الفتاح 

وأعلنت قناة النادي الأهلي الفضائية جاهزية الثلاثي حسين الشحات ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح بشكل كامل لمواجهة الفريق أمام القطن الكاميروني والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق القطن الكاميروني غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء غدٍ بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد.

وواصل قائلاً:" شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جداً".

وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد.

محمد عبد المنعم جاهز لمواجهة الأهلي أمام القطن الكاميروني 

تعافى محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وهي شد في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة، على ستاد روميدى اديجا في مدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم، تعافي محمد عبد المنعم من الإصابة بشد قوي في العضلة الأمامية وجاهزية اللاعب لمواجهة فريق القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي