عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي: محمد رمضان نجم بأسلوبه مع زمايله.. وبيخلينا مبسوطين في الشغل معاه

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل كواليس مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيمان العاصي

تفاصيل كواليس جعفر العمدة

وقالت العاصي في حوار لها على الصفحة الرسمية لشركة سعدي جوهر: الكواليس كانت حلوة أوي، مبدئيًا كدا الأوضة عندي هي أوضة تجمع البنات كلها، فدايما نقعد مع بعض نهزر ونضحك ونتكلم عن شخصياتنا، وبنتعامل على أننا ضراير بس ضراير بنحب بعض

وتابعت: أستاذ محمد سامي هو بوصلة لكل ممثل بشكل مبهر جدا، وهو حد مخلص لكل الشخصيات على الورق، وبيحب شغله، والشغل صعب جدا مش سهل خالص بس ممتع ومبسوطين.

إيمان العاصي ومحمد رمضان

أما عن تعاونها مع النجم محمد رمضان قالت العاصي: محمد رمضان دمه خفيف جدا، كواليسه لذيذة وبيحب الممثلين وبيدعمهم بشكل كبير، وهو ممثل بجد نجم بأسلوبه مع زمايله، وبيخلينا مبسوطين في الشغل معاه.

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

إيمان العاصي وأغنية فيلم فارس 

وفي وقت سابق، نفت الفنانة إيمان العاصي خلال الساعات الماضية أنها شاركت بطرح الأغنية الدعائية لفيلم فارس والتي تحمل اسم “أنا تمام” والتي كان قد طرحها مطرب الراب شاهين عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

وكتبت إيمان العاصي في ستوري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “دي مش صفحتي ولا الأغنية دي تخصني خالص شكرًا”، وعادت لتطتب في ستوري أخرى: “طيب الصفحة دي مصممة تستغل اسمي وتكتب إنها صفحتي وتكذب على الناس بهدف التربح”.

تابع موقع تحيا مصر علي