عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال يد الأهلي» يفوز على البنك في بطولة الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، الفوز على ضيفه فريق البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

رجال يد الأهلي يفوز على البنك في الدوري 

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وخلالها قدم الفريق عرضًا قويًّا،  وسيطر على مجريات اللعب، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 31 - 21.

وأشاد ديفيد ديفيز المدير العام للفريق بما قدمه اللاعبون في اللقاء من مردود بدني وفني مميز، ساهم في تحقيق الفوز، واستمرار العروض القوية التي يقدمها في البطولة.

الأهلي يخسر أمام الداخلية في بطولة الجمهورية 

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 خارج ملعبه أمام الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الخميس، ضمن الجولة 29 من بطولة الجمهورية.

جاء هدف الأهلي في المباراة عن طريق محمد عبد الفتاح «تاحا»، في الدقيقة الأخيرة، بعدما كان صاحب الأرض متقدمًا بثلاثة أهداف، بهذه النتيجة توقف رصيد «أهلي 2007» عند 68 نقطة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 3 مباريات،

وخسر النادي الأهلي سموحة 0- 2، وتعادل مع فاركو 1 - 1، وفاز على الاتحاد 3 - 1، وعلى الزمالك 2 - 1، وعلى غزل المحلة 2 - 0، وعلى فيوتشر 2 - 1، وعلى سيراميكا 2 - 1، وتعادل مع إنبي 1 - 1، وفاز على البنك الأهلي 2 - 1، وعلى دجلة 3 - 1، وخسر أمام زد 0-1، وفاز على الداخلية 4 - 0، وعلى طلائع الجيش 1 - 0، وعلى بيراميدز 3 - 1.

جلسة سرية بين عبد الحفيظ وكولر بسبب أيمن أشرف 

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل إقناعة بمنح فرصة لمشاركة أيمن أشرف في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «الأهلي ينوي عقد جلسة مع كولر بعد العودة من الكاميرون لاقناعه بضرورة منح فرصة لأيمن أشرف خاصة أن اللاعب أحد كباتن الفريق والمخلصين للأهلى منذ الصغر فضلا عن الأداء المميز الذى كان يقدمه اللاعب مع المدربين السابقين». 

تابع موقع تحيا مصر علي