عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رؤوف عبد العزيز يتوعد المتسبب في تسريب صورة روجينا حليقة الرأس بـ "ستهم"

روؤف عبد العزيز
روؤف عبد العزيز

أعرب المخرج  رؤوف عبد العزيز، عن استياءه الشديد بعد تسريب صورة النجمة روجينا، من كواليس تصوير مسلسل ستهم وهي حليقة الرأس.

تحيا مصر يرصد لكم استياء رؤوف عبد العزيز من المتسبب في تسريب صورة روجينا حليقة الرأس

وأشار رؤوف عبد العزيز أنها حرقت مفاجأة من المفاجآت التي تحملها أحداث المسلسل، وأكد رؤوف  أنه سوف يقوم بمحاسبة المتسبب عن تسريب الصورة، والمرجح انه أحد الكومبارس المشاركين في العمل.

تسريب صورة روجينا حليقة الرأس في مسلسل ستهم

وأضاف المخرج إلي أنه حاول الفترة الماضية فرض السرية التامة على تفاصيل العمل، خاصة أنه للأسف أثناء التحضيرات الأولية للمسلسل تم تسريب الفكرة الرئيسية وهي سيدة ترتدي ثوب الرجال من اجل لقمة العيش، وتم استخدامها في أحد الأعمال.

وأشار أن هذا الأمر يتنافى مع الأمانة المهنية، ويؤثر سلبًا على صناعة الفن بشكلٍ عام وليس المسلسل فحسب، مؤكدًا أن "ستهم" يحمل العديد من المفاجآت، معرباً عن آماله أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان 2023.

مسلسل ستهم

مسلسل"ستهم" يشارك في بطولته  عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويدور مسلسل ستهم في إطار اجتماعي إنساني، وهو مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

تعاون روجينا ورؤوف عبد العزيز

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، سماء إبراهيم،  سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ومحمد الكيلاني، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي