عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليدا تتصدر التريند بسبب قصة قبلتها لـ عمر الشريف| فيديو

داليدا وعمر الشريف
داليدا وعمر الشريف

تصدر اسم المطربة الراحلة داليدا تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية الأخيرة، بسبب إعادة تداول مقطع فيديو لها رفقة النجم العالمي الراحل عمر الشريف، يعود إلى زمن الثمانينات من القرن الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر داليدا التريند

قصة أول مقابلة بين داليدا وعمر الشريف

وظهر عمر الشريف في مقطع الفيديو وهو يروي تفاصيل قصة أول مقابلة تجمعه بداليدا، إذ في يوم من الأيام دخل الشريف إلى مكتب أحد المنتجين، ووجد داليدا هناك، وكان وقتها عمر يشعر بالخجل، وينظر إليها بطرف عينه.

وعند خروج داليدا من المكتب سأل الشريف المنتج عليها، فأخبره بأنها فتاة إيطالية اكتشفها، ويتوقع لها مستقبل باهر في مجال السينما، وبعدها طلب الشريف من المنتج أن يعرفه على داليدا لأنه يريد الخروج معاها، فوافق المنتج، وعندما دخلت داليدا مرة أخرى قام المنتج بتعريفها على عمر الشريف، ومن ثم عزمها النجم على العشاء.

قبلة عمر الشريف لـ داليدا

وقابلت داليدا طلب الشريف بالموافقة، وبعد انتهاء العشاء، حرص عمر على إيصالها إلى منزلها، وأكد في مقطع الفيديو المتداول أنه تجرأ واستعمل كل جاذبيته، للحصول على قبلة من داليدا.

ووصف الفعل بأنه مدهش، لأن في ذلك الوقت، لم يكن من السهل أن يستطيع أحد الحصول على قبلة من فتاة، وبعد أن روى الشريف القصة على داليدا في مقطع الفيديو فاجئته بأنها غير متذكرة ذلك اليوم.

عمر الشريف وبدايته الفنية

ولد عمر الشريف في يوم 10 إبريل من عام 1932، وذلك في مدينة الإسكندرية لأسرة ذو أصول عالية فوالده كان تاجر أخشاب، ووالدته كانت  ذات أصول لبنانية - سورية أرستقراطية، بدأ مسيرته الفنية منذ الطفولة من خلال مشاركته في مسرح مدرسته، و بعد تخرجه سافر إلى لندن للدراسة التمثيل في الأكاديمية الملكية للفنون الدرامية.

بدأ عمر الشريف أولى أعماله الفنية في مصر بفيلم “صراع الوادي” الذي خاض بطولته بجانب سيدة الشاشة فاتن حمامة بعدما رفضت أن يقف شكري سرحان لأداء دور البطولة امامها، ليقع الإختيار على يوسف الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي