عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد مع نجلها شادي نابلسي: حب العمر

سميرة سعيد ونجلها
سميرة سعيد ونجلها

غازلت الفنانة سميرة سعيد نجلها شادي نابلسي خلال أحدث ظهور لها برفقته، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات سميرة سعيد 

سميرة سعيد ونجلها شادي نابلسي 

وظهرت سميرة برفقة نجلها شادي نابلسي مُشيرة له خلال المنشور، معلقة: حب العمر. 

وفي وقت سابق، كشفت سميرة سعيد عن تفاصيل علاقتها بالمطربة الشابة هنا يسري، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تصريحات سميرة سعيد عن هنا يسري

وقالت سميرة: هنا زي بنتي واتربت في بيتي، وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري، وهي فاجأتني بموهبتها في الغنا ومكنتش أعرف أنها بتغني.

كما أوضحت سميرة سعيد أنها من اكتشفت موهبة هنا يسري، فقالت: في مرة من 5 أو 6 سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي، وصعقت وقولت إزاي أعرفها من قد إيه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني.

وتابعت: اتوقعت أنها هتبقى فنانة وممثلة إنما مطربة بعيدة تمامًا، ولكن من ساعة ما اكتشفت صوتها هي مجتهدة جدًا، وعملت مشوار وتقدمت وتحسنت بطريقة مذهلة، عشان هي ذكية وحابة تبقى مطربة كويسة، وهتمشي في الطريق الصح عشان بتطور نفسها ولا داعي للقلق عليها وصوتها كله إحساس.

أخر أعمال سميرة سعيد يامي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سميرة سعيد أغنية يامي التي تم طرحها يوم 26 من شهر أكتوبر الماضي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان بلال سرور، توزيع ومكس وماستر هاني يعقوب.

وتقول كلمات الأغنية: “ياما قالولي لمي يا رافع لي ضغط دمي فيه زيك مرمي بس أعمل إيه ياما قالولي لمي و أنا أغمض وأغمي اللي ما شالش همي مش باكية عليه يامي ده أنا شفت كثير يامي تصبح على خير يامي كدة مش معقولة كان فخ كبير رضينا بالهم و أتاريه مش راضي بينا هو أنت كنت تطول تكلمني يا إبن اللذين يامي…يامي…يامي”.

تابع موقع تحيا مصر علي