عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة بيراميدز تصل المغرب استعدادًا لمواجهة الجيش الملكي بالكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى مدينة الرباط عاصمة المغرب، استعدادا لمواجهة الجيش الملكي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية، ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

بعثة بيراميدز تصل مطار المغرب استعدادًا لمواجهة الجيش الملكي 

واستغرقت رحلة الفريق قرابة 5 ساعات من مطار القاهرة حتى مطار الرباط على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لراحة اللاعبين وجميع أفراد الفريق، ونظم نادي الجيش الملكي استقبالا بالورود لبعثة الفريق لدى وصولها مطار الرباط، حيث تتوجه البعثة مباشرة إلى مقر إقامتها بالعاصمة.

غيابات بيراميدز عن مواجهة الجيش الملكي 

يفتقد فريق نادي بيراميدز في رحلته إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكي عددا من لاعبيه بسبب الإصابات والإيقاف، ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويغيب الدولي البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث أمام أسكو كارا، فيما يغيب المهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تبعده عن الملاعب قرابة 6 أسابيع.

ويغيب رمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعدما شعر ببعض الآلام في موضع الإصابة وخضع لأشعة وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة مع مواصلة تدريبات التأهيل في القاهرة.

ويفتقد الفريق لخدمات إسلام عيسى بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة، حيث غاب عن التدريب الأخير بسبب نزلة البرد وفضل الجهاز الفني استبعاده للعلاج في القاهرة.

تصريحات بابافاسيليو بعد فوز البنك الأهلي على بيراميدز 

وقال بابافاسيليو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «الروح القتالية العالية التي ظهرت على جميع اللاعبين اليوم كانت لها الكلمة العليا في مباراة اليوم، إصرار اللاعبين علي الفوز ظهر خلال التدريبات طوال الفترة ماقبل المباراة فكان هناك التزام شديد من جميع اللاعبين بتنفيذ تعليمات وتطبيق الجمل الخططية بشكل مميز».

وأضاف بابافاسيليو: «تم العمل علي الجانب النفسي للاعبين وتجهيزهم للمباراة وشددنا علي ضرورة التركيز في عدم استقبالنا أهداف خلال الدقائق الاخيرة مثلما حدث في المواجهات الماضية للحفاظ علي نقاط المباراة، كنا نحتاج لهذا الفوز المهم لاستكمال مشوارنا هذا الموسم بقوة». 

تابع موقع تحيا مصر علي