عاجل
السبت 25 مارس 2023 الموافق 03 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة شباب بلوزداد.. وفيريرا يجتمع باللاعبين

فريق الزمالك
فريق الزمالك

انطلق المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري ، المقرر لها غدا الجمعة على ملعب 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم السماح بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

فيريرا يجتمع باللاعبين قبل بداية المران في الجزائر

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في بداية مران اليوم الخميس، على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري ، المقرر لها غدا الجمعة على ملعب 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز لتحقيق الفوز في لقاء الغد، وأكد على ثقته في قدرة جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية لتطبيقها في مران اليوم.

فيريرا يخصص فقرة ترفيهية في التدريبات الجماعية

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات ترفيهية للاعبين خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري ، المقرر لها غدا الجمعة على ملعب 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض اللاعبون تدريبات خفيفة بالكرة بجانب الفقرة الترفيهية، كما حرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل لقاء الغد حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي