عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الحلفاوي يكشف موعد طرح مسلسل كامل العدد| تفاصيل

خالد الحلفاوي
خالد الحلفاوي

كشف المخرج خالد الحلفاوي عن موعد طرح مسلسل كامل العدد في رمضان 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات خالد الحلفاوي في أسرار النجوم

إذ أكد الحلفاوي على أن مسلسل كامل العدد سيعرض في الجزء الأول من شهر رمضان الكريم 2023، على مدار 15 حلقة درامية من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد

وفي المداخلة ذاتها، كشف الحلفاوي عن تفاصيل عديدة لمسلسله فقال: أنا الحمد لله خلصت تصوير العمل، وفكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة حاجة جميلة جدا، وجذبني لـ(كامل العدد) السيناريو وفيه حدوتة متنوعة بها الدراما والمشاعر والإنسانيات والرومانسية والكوميدي مع إنه مش كوميدي صريح.

وتابع: ولم أتعامل معه على إنه كوميدي ولكنه ملئ بكوميديا الموقف، وفيه عوامل كثيرة استفزتني لعمل هذا المسلسل سنراها مع عرضه.

تفاصيل مسلسل كامل العدد

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.  

انتهاء تصوير مسلسل كامل العدد

وفي وقت سابق، أعلن الفنان مصطفى درويش انتهاء تصوير مسلسل كامل العدد، الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب درويش: فركش مسلسل كامل العدد، شكرا الأستاذ الجميل  الشاطر خالد الحلفاوي المخرج على الفرصة الجميلة دي وسط كرو جميل وحدوتة جميلة، شكرا شركة egal prodaction المنتج الأستاذ جمال السنان أنتم من أكتر الشركات المحترمة اللي الواحد اتعامل معاها شكرا جدا ليكم.

وتابع: شكرا دينا الشربيني وشريف سلامة النجوم الحلوين النضاف اللي بيحبو كل الناس من قلبهم، شكرا كل فريق عمل كامل العدد سعدت أني كنت فرد منكم وبإذن الله نجاح كبير على قد التعب الكبير اللي تعبناه، اخيرا الجمهور العزيز أوعدكم بمسلسل خفيف جدا هاتحبوه جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي