عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدرس الدفع بأحمد بلحاج أساسيًا أمام شباب بلوزداد في دوري الأبطال

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الدفع بأحمد بلحاج أساسيًا في مواجهة الفارس الأبيض أمام فريق شباب بلوزداد والتي ستنطلق اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فيريرا يفكر في الدفع بأحمد بلحاج أمام شباب بلوزداد 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يدرس الدفع بأحمد بلحاج أساسيًا في مركز صانع الألعاب على حساب لاعب من ثلاثي الوسط، حيث يريد البرتغالي في الاحتفاظ بالكرة بشكل أكبر في وسط الملعب أمام فريق شباب بلوزداد من أجل الربط بين خط الوسط وخط الهجوم. 

ويرغب فيريرا في امتصاص حماس لاعبي شباب بلوزداد والجماهير الجزائرية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الجزائري وتجنب الخسارة من أجل استكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات فيريرا قبل مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” تطلعاتنا ايجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة”.

وأضاف فيريرا قائلا :”أعلم جيدا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى”.

وتابع المدير الفني :” شباب بلوزداد كان أكثر حظا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز”.

وعلق فيريرا على الغيابات الموجودة بقائمة الفريق قبل لقاء الغد قائلا :” غيابات الفريق مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق”.

وتابع قائلا:” اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن يكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم”.

الاجتماع الفني بين الزمالك وشباب بلوزداد 

عقد ظهر اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض ” القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأخضر.

وفي نفس الوقت سيرتدي فريق شباب بلوزداد زيه التقليدي باللون الأحمر ” القميص الأحمر والشورت الأحمر” في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأصفر.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة ومسئولي نادي شباب بلوزداد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي