عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب يدعم منة شلبي قبل عرض مسلسلها تغيير جو: شياكة ورقة ومشاعر دافية

تامر حبيب ومنة شلبي
تامر حبيب ومنة شلبي

حرص السيناريست تامر حبيب على دعم الفنانة منة شلبي، وذلك قبل عرض مسلسلها الجديد تغيير جو، والمقرر أن يشارك في دراما رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم دعم السيناريست تامر حبيب لـ منة شلبي

ونشر تامر حبيب برومو مسلسل تغيير جو والذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، ووذلك عبر خاصية الاستوري على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: دي شياكة ورقة ومشاعر دافية وإحساس بعون الله، إنتو عارفين إني بجد مش قادر أستنى.

تامر حبيب انستجرام

برومو مسلسل تغيير جو

وسبق وطرحت منصة شاهد الرقمية البرومو الرسمي الثاني لمسلسل تغيير جو، وظهرت الفنانة منة شلبي وهي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، وذلك ضمن أحداث المسلسل، كما ظهر الفنان الشاب عصام عمر ضمن أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل تغيير جو في رمضان المقبل 2023، عبر منصة اهد ارقمية، قبل عرضه على شاشات التليفزيون، ومن المقرر أن يعرض أيضًا على قناة أم بي سي مصر، بالإضافة إلى عرضه على منصة واتش أت.

مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ميرفت أمين والذي يُعد عودة لها بعد فترة من الغياب عن الدراما التليفزيونية، بجانب كل من إياد نصار وعصام عمر وشيرين، ومن إخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف منى الشيمي.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي لايت، حيث تحاول منة شلبي خلال أحداث العمل علاج والدتها من مرض معين والذي يؤدي إلى تغيير مسار حياتها بالكامل وتضطر للسفر للخارج لعلاجها.

تامر حبيب يُشيد ببوستر مسلسل تحت الوصاية

ومن جانب آخر، كان قد حرص السيناريست تامر حبيب على الأشادة ببوستر مسلسل تحت الوصاية، والتي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، والذي من المقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2023، ونشر تامر حبيب بوستر مسلسل تحت الوصاية عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: إذا كان الأفيش حلو وراقي وعالمي النزعة كده، يبقى أكيد إن شاء الله هنتفرج على مسلسل حلو قوي، ومبروك تاني وتالت ورابع ياصحابي ياجامدين.

تابع موقع تحيا مصر علي