عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الحلفاوي: تتر كامل العدد بصوت مصطفى حجاج.. وتعبت في إقناع إسعاد يونس للمشاركة في العمل

خالد الحلفاوي
خالد الحلفاوي

كشف المخرج خالد الحلفاوي تفاصيل مشاركة النجمة إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات خالد الحلفاوي في أسرار النجوم

تفاصيل مسلسل كامل العدد

فقال الحلفاوي: تعبت عشان أقنع تتواجد معنا، وهي عندها كاريزما رائعة ودمها خفيف، المسلسل دخل فيه عنصر الكوميديا غصب عني، وفيه جمل عادية ولكن هي مجرد ما تقولها بنضحك، وشريف سلامة من أكتر الناس احتراما.

وتابع: وأنا بحب في عملي أختار الرفيق قبل الطريق وحب الممثلين المريحين في التعامل بيننا، ودينا الشربيني أيضا ملتزمة، ومعنا 7 أطفال مفاجأة فيه منهم اللي أول كرة يمثل، وكنت شايل همهم ولكن أصبحت أنتظر مشاهدهم وهما أطفال يفرحوا.

تتر مسلسل كامل العدد 

وفي المداخلة ذاتها، أكد الحلفاوي على أن تتر مسلسل كامل العدد، الذي من المنتظر طرحه في رمضان 2023، سيكون بصوت المطرب مصطفى حجاج، أما بوسترات العمل فكانت من تصميم عمرو فاروق.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.  

أخر أعمال خالد الحلفاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج خالد الحلفاوي فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في السينمات يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين طموحين تظهر امرأة في حياتهما لتنقلب رأسًا على عقب.

فيلم “تسليم أهالي”

ويحتل فيلم "تسليم أهالي" منذ طرحه في السينما بداية شهر أغسطس وحتى من وقت قريب المرتبة الأولى في قائمة إيرادات الأفلام السينمائية أمام شباك التذاكر، حيث حقق في أسبوعه الأول أكثر من 7 مليون جنيه مصري، وفي ثاني أسبوع من عرضه حقق ما يعادل 6 مليون جنيه، أما الأسبوع الثالث فقد حقق أكثر من 4 مليون جنيه مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي