عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راندا البحيري تشكر الصحافة بعد افتتاح فيلمها ساحر النساء: شكرًا لوجودكم بجواري

راندا البحيري
راندا البحيري

شكرت الفنانة راندا البحيري، الصحافة وكل من ساندها في افتتاح فيلمها ساحر النساء اليومي بمنطقة وسط البلد، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات راندا البحيري 

راندا البحيري وافتتاح فيلم ساحر النساء 

ونشرت راندا البحيري صور تجمعها بالصحافة، معلقة: أصدقائي الصحفيين، شكرًا لوجودكم بجواري في إفتتاح فيلمي ساحر النساء بـ جراند نايل تاور وسط البلد. 

وتابعت راندا البحيري: الفيلم اخراج وانتاج احمد الرشيدي.

راندا البحيري تدعم أشرف زكي 

وكانت قد حرصت راندا البحيري على دعم الدكتور أشرف ذكي في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية والتي  تقام اليوم بنادي نقابة المهن التمثيلية ويتنافس عليها عدد من أعضاء النقابة.

نشرت الفنانة راندا البحيري عبر حسابها الشخصي على موع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة للفنان أشرف زكي تدعمه في الإنتخابات وعلقت عليها:"صباح الخير يا دكتور يا حبيبنا يا كبير الوسط الفني، بحبك وبحب اللي بيبحبك وربنا يخليك لينا.. النهارده بإذن الله ربنا يكمل اليوم علي خير و نفرح زي كل انتخابات و نعمل يوم يليق بحضرتك عمري ما اتخيل نفسي من غيرك و لا اتخيل الوسط و لا اتخيل مشواري ولا مشوار حد فينا من غيرك.. انت سايب أثر في نفس كل فنان و كل شخص اتعاملت معاه ربنا يخليك لينا و يسعدك و يسعدنا بيك".

مظهر حضاري في انتخابات النقابة

والجدير بالذكر أن عدد كبير من الفنانين يتوافدون على مقر انتخابات  نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بأصواتهم  وعبر عدد من النجوم عن دعمهم للفنان الخلوق أشرف زكي حيث أنه يحظى بحب كبير من كل الوسط الفني وحتى من المنافسين على مقعد نقيب الممثلين.

وحرص الفنانون على الحضور لمساندة الدكتور أشرف زكي في الانتخابات ومن أبرز الحضور الفنان يحى الفخراني وسط ترحيب كبير من الحضور نظرًا لشعبيته الواسعة، كما شارك عدد كبير من النجوم من بينهم: أحمد بدير، وأحمد السقا، سامي مغاوري، أحمد ادم واخرون.

وعبرت الفنانة لقاء سويدان عن سعادتها بهذا الجمع من الفنانين والروح الرياضية التي تسيطر على النتخابات وتحدثت عن أشرف زكي فقالت: مفيش كلام يوفيه حقه هو أستاذي ونقيبي ودكتوري في المعهد،وهو اللي علمني ان ده عمل.

تابع موقع تحيا مصر علي