عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوفنتوس يضرب فرايبورج بثنائية ويتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، فوزًا هامًا على فريق فرايبورج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "يوروبا بارك"، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة اليوروباليج. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل دوسان فلاوفيتش الهدف الأول لفريق يوفنتوس في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق يوفنتوس بعد تدخل من تقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على اللاعب جولده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف فيديريكو كييزا الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعدما مرر أدريان رابيو الكرة للاعب كييزا داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر في أسفل الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز يوفنتوس على ضيفه فرايبورج الألماني، بهدف وحيد، سجله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وخاض يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: تشيزني.

الدفاع: دانيلو، بريمر، جاتي و كوادرادو.

الوسط: فاجيولي، لوكاتيلي ورابيو.

الهجوم: كوستيتش، فلاهوفيتش وكين. 

يوفنتوس يعلن غياب بونوتشي وبوجبا 

أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي إصابة المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي ولاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا، وغيابهما عن لقاء فرايبورج الألماني على ملعب " شوارزوالد ستاديون ".

ونشر موقع نادي يوفنتوس الرسمي بيانًا كان محتواه: " تحديث طبي بونوتشي وبوجبا، خضع الثنائى لفحوصات طبية هذا الصباح في مركز يوفنتوس الطبي، عانى من ضربة قوية فى الساق اليسرى، وستتم مراقبة حالته يوميًا، أما بوجبا فيعانى من تمزق خفيف فى الفخذ الأيمن، وبدأ بالفعل عملية التأهيل من أجل استئناف النشاط "، وأعلن فريق السيدة العجوز تعرض بول بوجبا وليوناردو بونوتشي للإصابة دون تحديد مدة غيابهما عن الملاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي