عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ثروت يكشف تطورات حالته الصحية

أحمد ثروت
أحمد ثروت

كشف المطرب والمخرج أحمد ثروت تطورات حالته الصحية، وذلك بعد أن تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة وأصيب بجلطة في الشريان.

تحيا مصر يرصد لكم تطورات الحالة الصحية لـ أحمد ثروت

ونشر أحمد ثروت، صورة له على كرسي متحرك من داخل المستشفى وكتب أحمد ثروت عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حبيت أشارك معاكم، بعد 35 يوم أول يوم أخرج أتمشى برة أوضة المستشفى، اتشحنت طاقة إيجابية.

وتابع: الحمد لله وبدعواتكم إن شاء الله ربنا يكتب لي الخير، إنّ الله الذي اختار لك الطريق من أوله، فلن يتركك في منتصفه. 

محمد ثروت يطمأن الجمهور على الحالة الصحية لنجله

وسبق وكشف الفنان محمد ثروت تطورات الحالة الصحية لنجله المطرب الشاب  أحمد ثروت، ونشر الفنان محمد ثروت صورة تجمعه مع نجله داخل المستشفى، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: حابب أشكر كل اللي سأل عن ابني أحمد ثروت وإن شاء الله ربنا يستجيب لدعواتكم يارب العالمين.

وتابع: وحابب أطمنكم الحمد لله أحمد في تقدم واستجابة للعلاج من الجلطة، وهو الآن يخضع لبروتوكول طبي لجهاز المناعة والجهاز العصبي.

محمد ثوت لنجله: ربنا يحبب فيك خلقه

كما وجه محمد ثروت رسالة لـ ابنه أحمد ثروت وقال: رسالة إلى ابني حبيبي المحارب.. ربنا يتمم شفائك على خير ويحبب فيك خلقه أكتر وأكتر ولا شيء يهم غير الصحة وترجع تنور الدنيا بشقاوتك تاني يا حبيبي.

أعمال الفنان أحمد ثروت

ومن جانب آخر، كان قد طرح المطرب والمخرج أحمد ثروت، فى يونيو الماضى أول أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان "وجودك فرق" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى أولى أعماله الغنائية بعدما أخرج عددا من الكليبات.

آخر أعمال محمد ثروت

كما أخرج أحمد لأبيه أغنية "يا مستعجل فراقى" التي حققت نجاحا كبيرًا بعد طرحها، وحرص الفترة الماضية التي تعرض لها والده لأزمة صحية على طمأنة الجمهور، جاءت أخر أعماله أغنية "هنسيب لمين الغنا" التي أنتجها لوالده، وهي من كلمات: أحمد المالكى، ألحان: محمد عبيه، توزيع: أحمد امين.

تابع موقع تحيا مصر علي