عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة التقديم التلفزيوني عن كريم الخولي: موهبتك تحرك القلب

كريم الخولي
كريم الخولي

أشادت لجنة تحكيم برنامج الدوم في فئة التقديم التلفزيوني بالمتسابق كريم الخولي، وذلك بعد مقابلته مع وزيرة الثقافة في أخر الموسم الثاني. 

تحيا مصر يرصد لكم إشادة لجنة التحكيم بكريم الخولي

لجنة التقديم التلفزيوني عن كريم الخولي: موهبتك تحرك القلب 

وقالت اللجنة: موهبتك تحرك القلب.. المقابلة ممتعة ومتشوقين نشوفك بشكل احترافي. 

مواعيد عرض برنامج الدوم

جدير بالذكر، يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

الدوم يعرض مسيرة سمير صبري

وكان قد حرص برنامج الدوم على عرض المسيرة الفنية للفنان الراحل سمير صبري، وذلك في حلقة اليوم التي تعرض عبر قناة دي أم سي.

وسمير صبري هو فنان شامل واسس فرقة استعراضية وقدم اجمل السهرات وخلق حالة من البهجة وقدم تاريخ من مجهود وتعب السننين وجرب كل حاجه حس انه بيحبها، كما أنه كان رائدًا  من رواد برنامج المنوعات في التليفزيون المصري.

عمل سمير صبري  فى بداياته مذيع فى الاذاعه الانجليزيهثم  التمثيل و الغنا, ولديه  العديد من الأعمال الفنية،  وبدأ بيها مسيرته الفنية فى الستينيات و السبعينيات، وقدم العديد من الأفلام ومنها: فيلم البحث عن فضيحه من بطولة ميرفت امين, و من مسلسلاته حضرة المتهم ابى اللى انتجه سنة 2006 و قضية راى سنة بطولة يسرا و لقاء الخميسى.

وانفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم والعظماء ويتبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أجادها وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام.

تابع موقع تحيا مصر علي