عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على القطن فى القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بدوري الأبطال

تحيا مصر

يحل النادي الأهلى ضيفاً ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساءً، اليوم الجمعة، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تاذع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات beIN Sports في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يتفوق على القطن فى القيمة التسويقية

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 29.75 مليون يورو، بينما لفريق القطن الكاميرونى 250 ألف يورو.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

مواجهات الفريقان

وتقابل الأهلي والقطن الكاميروني على ملعب الأخير في أربع مواجهات حيث فاز الأهلي في ثلاث مباريات وتعادل الفريقان في لقاء وحيد.

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء اليوم بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: نسعى للظهور بشكل جيد في المباراة ، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد.

وواصل قائلاً:" شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جداً".

وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي