عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي عن أمير عيد: موهوب ودمه خفيف.. قعدته حلوة بجد

بسنت شوقي
بسنت شوقي

ردت الفنانة بسنت شوقي على اسئلة جمهورها عبر خاصية Ask بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل ردود بسنت شوقي على متابعيها

بسنت شوقي عن أمير عيد: قعدته حلوة 

وحينما سألها الجمهور عن شخصية مشهورة تتعلم منها في كل مرة تقابلها، فكان ردها أمير عيد، قائلة: بني ادم حقيقي مش مزيف، عميق من غير ادعاء. 

وتابعت: موهوب ودمه خفيف وبيفهم في حاجات كتير مش في مواضيع محددة بس، قعدته بجد حلوة.

بسنت شوقي في مسلسل نصي التاني 

وكانت قد شاركت الفنانة بسنت شوقي متابعيها صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد نصي التاني من إنتاج شاهد، برفقة الفنان علي ربيع ومجموعة من النجوم.

ونشرت بسنت شوقي الصورة عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير، وأشارت الفنانة خلال الستوري إلى طاقم عمل المسلسل، والفنان علي ربيع، وصفحة شاهد الرسمية.

بسنت شوقي صعيدية لأول مرة بمسلسل الكابوس

ويذكر، أن أعربت الفنانة بسنت شوقي عن سعادتها بـ دورها في مسلسل “كابوس”، الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن ويعرض على منصة watch it  الرقمية.

وشاركت بسنت شوقي مجموعة صور لها بالزي الصعيدي من كواليس تصوير مسلسلها “كابوس”، وعلقت عليها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مسعدة هي الأول في حاجات كتير بالنسبة لي هي أول دور صعيدي ليا، وأول مشروع عربي “كل حلقة من بلد”، على منصة عالمية، أول أرملة وأول مفاجأت تانية  فالدور ده عزيز عليا جدا جدا”.

وتابعت: “شكرا لكل طاقم العمل امام وخلف الكاميرا و شكر خاص جدا لاستاذ ياسر الياسري على ثقته واختيارى للدور اللى مكنش اعتيادى خالص، وشكرا لستارزبلاى وايمج نيشين على اختيارهم لقصص وحكاوى مختلفة عن السائد".

وشاركت بسنت شوقي في مسلسل “كابوس” بحلقة “سعلوة”، الذي تخوض بطولتها إلى جانب كلا من النجوم خالد أنور، ركين سعد، علاء قوقة، لُبنى ونس، كلايس رابن، محمد رشدي، عبدالله السيد، وهي من تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري، ومن أعمال STARZPLAY الأصلية.

تابع موقع تحيا مصر علي