عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2023 الموافق 06 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تروج لحلقتها مع ريم البارودي: انتظرونا الاثنين في صبايا الشمس

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي

روجت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد لحلقتها مع الفنانة ريم البارودي في برنامج صبايا الشمس، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات ريهام سعيد 

ريهام سعيد وريم البارودي

ونشرت ريهام صورة تجمعها بريم، معلقة: انتظرونا الاثنين القادم في صبايا الشمس. 

وكانت قد حضرت ريهام سعيد عزاء والد الفنانة ريم البارودي بعد سنوات من الخلاف والقضاء انتهت بالصلح بينهم منذ شهور قليلة.

ريهام سعيد في عزاء والد ريم البارودي

وظهرت ريهام سعيد إلى جانب ريم البارودي تحاول مساندتها ومواستها ودعمها في وفاة والدها الراحل، الذي وافته المنية في يوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير، بعد صراع مع المرض، حيث دخل إلى العناية المركزة وسرعان ما دخلت ريم البارودي في حالة انهيار موجة رسائل مؤثرة لوالدها وداعية الله بأن يظل معها.

ريهام سعيد وريم البارودي

عزاء والد ريم البارودي

هذ وحرص على حضور عزاء والد الفنانة ريم البارودي كلا من النجم محمد رمضان الذي ظهر وهو يحتضنها ويحاول مسح دموعها، والإعلامية بوسي شلبي، كما ظهرت الفنانة زينة بجانب صديقتها ريم البارودي في جنازة والدها حتى بكت عليها أثناء دفن جثمانه كأنها هي تودع والدها هي وليس ريم البارودي.

ريهام سعيد وريم البارودي

أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

جدير بالذكر، أنه بدأت عند تسريب مقطع صوتي للفنانة ريم البارودي على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: «جزمة زينة برقبة ريهام سعيد أنت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر.. دي واحدة فاجرة ومكروهة ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا».

وخرجت ريهام عن صمتها لترد على ريم من خلال بث مباشر على فيس بوك أوضحت فيه أنها تفاجأت بعدم وجود ريم جانبها خلال أزمة تصريحاتها عن مرضى السمنة، وأن الأزمة اشتعلت عندما اتصلت بأحد الصحفيين تخبره بأن ريهام وضعت علامة إعجاب على صورة لطليقها الفنان أحمد سعد، وعندما حاول الصحفي الدفاع عنها فتحت ريم النار، وبعد سنوات من القضاء والمحاكم انتهت أزمة ريم البارودي مع ريهام سعيد بدفع الغرامة المالية التي قدرها 20 ألف جنيهًا عن طريق محاميها لإنهاء النزاع والصراع بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي