عاجل
السبت 30 مارس 2024 الموافق 20 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة اليوم.. ماذا فعل الأهلي أمام القطن الكاميروني في لقاء القاهرة؟

تحيا مصر

مواجهة مفصلية في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد نظيره القطن الكاميروني، يخوضها مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويُمني النادي الأهلي، النفس بأن يحالفه التوفيق في لقاء اليوم، ويتمكن من تحقيق الفوز حتى يُبقي على حظوظه في التأهل من المجموعة الثانية، والتي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء، وتعادل في مثله، وتلقى الخسارة في مواجهتين، وبالتالي كي يُبقي على حظوظه في التأهل، لابد وأن يحقق الفوز في لقاء اليوم، وأيضًا لقاه الأخير ضد الهلال السوادني، كما أنه بحاجة لخسارة الأخير في لقاءه القادم ضد صنداونز.

نتيجة لقاء الأهلي والقطن الكاميروني 

وكان قد حقق المارد الأحمر، الفوز بثلاثية نظيفة على حساب القطن الكاميروني، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف، في الدقيقة الأولى من زمن انطلاق المباراة، وبعدها سجل أحمد قندوسي، الهدف الثاني للفريق الأحمر، واختتم البديل رأفت خليل، أهداف النادي الأهلي، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90 من نهاية المباراة.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة القطن 

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي على النحو التالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط

2_ الهلال السوداني 9 نقاط

3_ الأهلي 4 نقاط

4_ القطن الكاميروني رصيد خالي من النقاط

تابع موقع تحيا مصر علي