عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوى مصطفى لـ نجلتها: فخورة بيكي.. وفرحانة بكل خطوة في حياتك

نشوى مصطفى ونجلتها
نشوى مصطفى ونجلتها

وجهت الفنانة نشوى مصطفى كلمات دعم لنجلتها، مؤكدة على مدى فخرها بها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات نشوى مصطفى

نشوى مصطفى لـ نجلتها: فخورة بكل خطوة في حياتك 

ونشرت نشوى صورة تجمعها بنجلتها، معلقة: اسم الله عليكي يا قلب ماما، ما شاء الله تبارك الرحمن، فخورة بيكي وفرحانة بكل خطوة في حياتك من غير مساعدة من حد.

وتابعت: ده برنامج بيسجل مع بنتي والحقيقة أنا فوجئت وفرحت أوي وزعلت من نفسي لأني أنا وباباها كان نفسنا تكون مهندسة وكنا رافضين أنها تدرس جرافيك. 

نشوى مصطفى: بنتي حاربت عشان تدرس حاجة بتحبها 

واختتمت نشوى مصطفى: بس هي صمتت والحمد لله انها حاربت عشان تدرس حاجة بتحبها مش حاجة بابا وماما عايزينها.

تعرض نشوى مصطفى لانتقادات

وسبق وتعرضت الفنانة نشوى مصطفى للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة عن فرق مستوى المعيشة بين الأجيال، مؤكدة أن جيلها مظلوم ولم تكن لديه أي وسائل للترفيه.

وردت نشوى مصطفى على أحد منتقديها، وكتبت على موقع فيسبوك: أنا عندي 57 سنة ومن أسرة فقيرة صحيح لكن اتربيت إني أبقى رجولة يعني اشتغل وأتعب علشان لما أكبر تكون ظروفي اتحسنت ويبقى عندي شقة تمليك وشالية وأعلم ولادي أحسن تعليم من تعبنا أنا وأبوهم وشقانا، يعني مخدتش من جيبك عشان أشتري شقة.

وكانت قد أثارت نشوى مصطفى جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحها عن فروف مستوى المعيشة بين الأجيال، وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة: أنا عندي 57 سنة وجيلنا اتظلم وكنا بنجيب  طقم واحد في السنة وجزمة واحدة تنفع للعيد والمدرسة، وكنت بقدم مفردات مرتب والدي عشان أخد كتب الكلية بسعر مخفض، إنما جيل دلوقتي عنده ترفيه في الحياة.

آخر أعمال نشوى مصطفى

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى هو مشاركتها في مسلسل خليجي وجاء باسم اللي بنحبهم، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلاله، والعمل من تأليف مرعي حليان ومن إخراج باسم شعبو، وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد الجسمي، فاطمة الحوسني، مروان عبد الله، بالإضافة إلى  تألقه في مسلسل جاء باسم جراب حواء وعرض عام 2016.

تابع موقع تحيا مصر علي