عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع مجدي فكري في زوجته | تفاصيل

مجدي فكري
مجدي فكري

أعلن الفنان مجدي فكري وفاة زوجته منذ ساعات قليلة، وسيتم تشييع جثمانها من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، في حضور الأهل ومجموعة من النجوم. 

تحيا مصر يرصد لكم وفاة زوجة مجدي فكري 

الموت يفجع مجدي فكري 

وحرص عدد كبير من النجوم على نعي زوجة الفنان التي رحلت عن عالمنا قبل ساعات قليلة، ومن المتوقع حضورهم للجنازة لتوصيل الراحلة لمثواها الاخير. 

اخر اعمال مجدي فكري مسلسل الاختيار 

وكانت اخر اعمال مجدي فكري مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، برفقة مجموعة كبيرة من النجوم. 

فكان من بطولة  أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي. 

بيتر ميمي عن مسلسل الاختيار

وكان تحدث المخرج بيتر ميمي عن مسلسله الرمضاني 2022 الذي اتى بعنوان “الاختيار” زحقق نجاحا باهرا سواء الجزء الثالث من العمل والجزئيين السابقين، مؤكدا أنه لاقى دعما من الدولة.

وقال بيتر ميمي خلال حلوله ضيف على برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي: “ مسلسل الاختيار يعمل على توثيق أحداث حقيقية، وكنا بنصور في أماكن حقيقية، وجلنا دعم كتير من الدولة”.

وتابع: “الرئيس عبد الفتاح السيسي شكر الفنان أحمد العوضي على تقديمه دور هشام العشماوي، وكمان كرم صبري فواز اللي جسد شخصية محمد مرسي في الاختيار 3”.

وتطرق بيتر ميمي للحديث عن ياسر جلال ودوره في الاختيار 3، فقال: “ياسر جلال من أكتر الناس المجتهدة اللي شوفتها في حياتي، وكل اللي شوفناه في المسلسل مجهود ياسر جلال،  وكان يحضر الفيديوهات ويذاكرها بالصوت والشبه، والدور كان صعب، ومن أصعب المشاهد اللي قدمها ياسر جلال حواره مع الفنان خالد الصاوي في دور خيرت الشاطر وهو بيزعق له، وعمل مجهود رهيب”.

واختتم بيتر ميمي حديثه: “ اللي ظهر على الشاشة هو صوت ياسر جلال 100%، وهو ممثل كبير واشتغل عليه بشكل كبير وملعبناش في الصوت، وهو اللي قدم الصوت بالتقطيع والنفس وكل ده مجهود ياسر، وده مهم كمان 10 أو 20 سنة قدام”.

تابع موقع تحيا مصر علي