عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يصطدم بمانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وبايرن
مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

يصطدم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة نارية بعد القرعة التي أجريت اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، في مقر "يويفا"، بمدينة نيون سويسرا للموسم الجاري 2022-2023.

وفاز بايرن ميونخ ذهابا على باريس سان جيرمان 1-0 قبل الفوز عليه إيابا 2-0 في ملعب "أليانز آرينا" في إياب دور الـ16، فيما اكتسح السيتي نظيره لايبزيج 8-2 في مجموع المباراتين.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وتأهل 8 أندية إلي ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بعد إسدال الستار على منافسات دور الـ16، وهم ريال مدريد حامل اللقب، بايرن ميونخ، ميلان وانتر ونابولي، بنفيكا البرتغالي، ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

ووقع نادي ريال مدريد، في مواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي، لتكرر نفس المواجهة التي جمعت بين الفريقين خلال منافسات نفس الدور للموسم الماضي، وشهدت تأهل ريال مدريد على حساب الفريق الإنجليزي.

على الجانب الآخر، هناك مواجهة عبارة عن تكسير عظام، بين كلًا من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، ويلتقي الفائز من تلك المواجهة، أمام الفائز من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، كما وقع فريق نابولي الإيطالي، في مواجهة نظيره من نفس البلد ميلان، على أن يتواجه فريق إنتر ميلان أمام نيره بنفيكا البرتغالي.

وجاءت نتائج قرعة دوري الأبطال بشكل كامل كالتالي:

ريال مدريد ضد تشيلسي.
بنفيكا ضد انتر ميلان.
مانشستر سيتي ضد  بايرن ميونخ.
اي سي ميلان ضد نابولي.

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، نادي ريال مدريد في مواجهة نظيره تشيلسي الإنجليزي، خلال القرعة المقامة حاليا في مقر "يويفا"، بمدينة نيون سويسرا للموسم الجاري 2022-2023.

القرعة أوقعت فريق ريال مدريد الإسباني وحامل اللقب، بمواجهة تشيلسي، في دور ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي مثلما حدث في الموسم الماضي.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، فوزًا هامًا على فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدف نظيف عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد سنتياجو برنابيو معقل الملكي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي