عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سمير أبوشامة يشيد باحتفالية «كتف في كتف».. و يؤكد لـ تحيا مصر: تصب في مصلحة الأسر الأكثر احتياجاً

النائب سمير أبوشامة
النائب سمير أبوشامة

قال النائب سمير صبحى عليوه أبو شامة، عضو مجلس النواب، إن انطلاق مبادرة كتف في كتف اليوم الجمعة حدث عظيم لأنها تصب في مصلحة الشعب المصري والأسر الأولى بالرعاية.

تحيا مصر       

مميازات مبادرة كتف في كتف

وأضاف النائب سمير أبوشامة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هذه المبادرة لها أهمية كبيرة مع دخول شهر رمضان الكريم، ودعم 4 ملايين أسرة بدعم غذائي، مما يدخل الفرحة على الأطفال بتوزيع فوانيس رمضان.

 رفع الأعباء على الأسر ذوى الاحتياجات الاجتماعية

وأكد عضو مجلس النواب، على أن هذه المبادرة تساهم في رفع الأعباء على الأسر ذوى الاحتياجات الاجتماعية، والقيادة السياسية حريصة على ضبط جميع الملفات، واليوم رسالة هامة بأن الشعب قادر على التحمل والتكاتف والصمود أمام كافة التحديات.

انطلاق احتفالية كتف في كتف اليوم 

هذا و أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الجمعة، انطلاق احتفالية "كتف في كتف" الحدث الخيري الأكبر الذي ينظمه التحالف الوطني في استاد القاهرة الدولي؛ وذلك احتفالا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع ٦ مليون كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على ٢٠ مليون مواطن بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك بمشاركة ٣٠٠ ألف متطوع من التحالف الوطني في كافة المحافظات، وبحضور جماهيري موسع من المتطوعين والشخصيات العامة.

مؤسسات وجمعيات العمل الأهلي في مصر

يأتي ذلك ضمن فعاليات احتفالية جماهيرية هي الأكبر من نوعها وينظمها التحالف الوطني تحت شعار "الخير هيفضل يلف طول ما احنا كتف في كتف"، بمشاركة كافة مؤسساته والتي تضم ٣٤ كيان تنموي تمثل كبرى مؤسسات وجمعيات العمل الأهلي في مصر بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي