عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة شباب بلوزداد؟

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره شباب بلوزداد، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويدخل نادي الزمالك، هذا اللقاء رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز” وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، حيث تعقد موقف الأبيض، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين، ولا يملك رفاهية خسارة النقاط، فلابد من الفوز في اللقاءين القادمين له أمام الفريق الجزائري، وفريق المريخ السوداني، حتى يضمن خطف بطاقة تؤهله لدور ثمن النهائي.

مشوار الزمالك بدوري الأبطال

الزمالك استهل مشواره بمواجهة فريق إليكت سوبرت التشادي في دور الـ 64 ، وحقق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، وبنفس النتيجة تمكن من الفوز في لقاء الإياب.
ووقع في المجموعة الرابعة رفقة كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني)، تلقى الخسارة في مواجهتين أمام كلًا من الترجي التونسي بثنائية نظيفة، وبنتيجة هدف دون رد أمام فريق شباب بلوزداد، وتعادل سلبيًا في لقاءه ضد المريخ السوداني.

ويملك 4 نقاط احتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويامل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم حتى يُبقي على آماله في التأهل من هذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي