عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل "حرب" بطولة أحمد السقا ومحمد فراج

مسلسل حرب
مسلسل حرب

تم طرح البوستر الرسمي لمسلسل حرب بطولة كلًا من الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، والذي من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل حرب 

بوستر مسلسل حرب 

وظهر أحمد السقا ومحمد فراج ممسكًا بمسدس على البوستر وخلفهم حريق ناشب بجانبه بعض أنابيب الغاز. 

ومسلسل حرب من إنتاج تامر مرسي، واخراج أحمد جلال، وتأليف هاني سرحان. 

تفاصيل مسلسل حرب 

مسلسل حرب في رمضان 2023 يتكون من 10 حلقات ، وتدور أحداث مسلسل حرب لأحمد السقا في إطار من التشويق والاثارة.

وتدور أحداثه حول الأزمات التي يواجهها الفنان أحمد السقا ويدخل في صراع مع الفنان محمد فراج، وتتصاعد أحداث المسلسل على مدار حلقات المسلسل، والعمل من  تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا في الكبير أوي

من جانب آخر، يظهر الفنان أحمد السقا في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، وذلك كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، حيث كشف البرومو الدعائي للمسلسل ظهور السقا  بشخصيته الحقيقة، في أسطبل الأحصنة الخاصة به، ومحاولة الكبير إن يشتري إحدى الأحصنة، لكنه يرفض البيع.

مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

السقا يتصدر التريند

وكان الفنان أحمد السقا قد تصدر التريند وذلك بعدما ظهر بملامح مختلفة في برومو مسلسل الكبير أوي وتوقع عدد من محبي السقا أنه يتعرض لوعكة صحية وهي السبب في ظهوره بملامح مختلفة، لكن خرج السقا عن صمته ورد على شائعة مرضه.

حيث قال أحمد السقا في تصريحات لبرنامج إي تي بالعربي أنه لا يعاني من آية أمراض وأوضح: أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر الشائعات دي، وعموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بيها.

تابع موقع تحيا مصر علي