عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل احمد السقا في رمضان 2023.. القصة والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل أحمد
بوستر مسلسل أحمد السقا رمضان 2023

مسلسل احمد السقا في رمضان 2023.. تصدر مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع البحث جوجل، وعلى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بمجرد نشر الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل احمد السقا في رمضان 2023

مسلسل احمد السقا في رمضان 2023

ويرغب الجمهور في معرفة أبرز تفاصيل مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 بعد ظهوره مع الفنان الكبير محمد فرج لأول مرة في عمل فني يجمعهما، وظهر من خلال البوستر الرسمي للعمل بأنه يناقش قضية هامة يسيطر عليها الإثارة والتشويق والأكشن.

تفاصيل مسلسل احمد السقا في رمضان 2023

ويحمل مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 اسم “حرب”، وهو دراما رمضانية تدور قصتها في 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة أون وقناة أون دراما، وذلك طوال شهر رمضان 2023.

ويعد مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 من  تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة أحمد السقا إلى جانب محمد فراج ولم يكشف عن تفاصيل أكثر عن العمل، لكنه من المقرر عرضه في الـ 10 الأخيرة من أيام رمضان 2023.

قصة مسلسل احمد السقا في رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل احمد السقا في رمضان 2023 الذي يأتي بعنوان حرب حول صراع قوي بينشب بين أحمد السقا ومحمد فراج، في إطار من الأكشن والإثارة، ونهاية الحلقات ستكون مفاجأة حيث لن يتوقع المشاهدين أيهما سينتصر.

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا الدرامية مشاركته في مسلسل الاختيار الموسم الثالث، والذي تم عرضه في رمضان 2023، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان ياسر جلال الذي جسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، وأحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما كشف عن فضائح الإخوان الإرهابية، الأمر الذي لفت انتباه الكثير من الجمهور مشيدين بالعمل وتمكنه من إظهار الحقيقة والواقع إلى المواطنين.

إقرأ أيضا: أحمد حلمي يروج لأخر أعماله مع هنا الزاهد: مطلوب عريس على راديو النيل

كما ظهر السقا أيضا في البرومو الرسمي لـ مسلسل الكبير أوي 7، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويخوض بطولته الفنان أحمد مكي، حيث من المقرر أن يظهر السقا كضيف شرف خلال أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي