عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات الرماية.. عمرو يوسف من كواليس مسلسل الكتيبة 101

عمرو يوسف
عمرو يوسف

شارك الفنان عمرو يوسف جمهوره كواليس مسلسل الكتيبة 101، والذي من المقرر أن يشارك ضمن دراما رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل الكتيبة 101

ونشر عمرو يوسف فيديو له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجراج وعلق: تدريبات الرماية مع المقاتل البطل الأخ و الصديق اسلام العزب.

ومن جانب آخر، كان قد أعرب الفنان محمد رجب عن فخره الشديد بتسجيد شخصية المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري خلال ظهوره في مسلسل الكتيبة 101. ونشر محمد رجب البوستر الرسمي للمسلسل، معلقًا: تشرفت بتجسيد دور الشهيد البطل المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري أحد أبطال القوات المسلحة المصرية.. ضيف شرف إن شاء الله ينال إعجابكم.

هنا الزاهد تهنئ عمرو يوسف

وسبق ووجهت الفنانة الشابة هنا الزاهد التهاني للفنان عمرو يوسف بمناسبة دوره في مسلسل الكتيبة 101 وأعربت هنا الزاهد عن تحمسها الشديد لمسلسل لكتيبة 101 حيث نشرت صورة للبوستر الدعائي للفنان عمرو يوسف من المسلسل  وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام عبر خاصية أستوري وعلقت عليها:" مبروك .. متحمسة جدا للمسلسل".

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد مسلسل الكتيبة 101 بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

خالد الصاوي يكشف عن شخصيته في مسلسل الكتيبة 101

وسبق وكشف الفنان خالد الصاوي عن شخصيته في مسلسله الجديد الكتيبة 101، قال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider: مسلسل الكتيبة 101 بعمل عمل بطولي وفي مكان أنا روحت زورته وزرعت فيه بـ أيدي، وزرعنا فيه شجر زيتون وقولنا شجر لكل شهيد.

وتابع: ومينفعش نبص على الأجر  والتترات في عمل زي ده لأن الناس اللي بنتكلم عنهم خدموا اكتر مننا مية ألف مرة واحد خدم بالدم هتعمل إيه جنبه ولا حاجة طبعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي