عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثارة والتشويق يسيطران على الإعلان الدعائي لـ مسلسل عملة نادرة| رمضان 2023

برومو مسلسل عملة
برومو مسلسل عملة نادرة

طرحت شركة العدل جروب المنتجة لـ مسلسل عملة نادر الذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، الإعلان الرسمي للعمل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برومو مسلسل عملة نادرة

برومو مسلسل عملة نادرة

ويبدو من برومو مسلسل عملة نادرة أن الفنان جمال سليمان عمدة الصعيد ظلم العديد الأشخاص، من بينهم الفنانة نيللي كريم التي تتعرض للظلم بسبب ابنها، ومن المقرر ان تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، وظهرت نيللي كريم في البرومو وهي تقول: "لما ربنا يديكي عيل وتحسي انه مالوش غيرك..لو مالكيش ضوافر تطلعلك مخالب".

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

من بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة 

ويعرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم في رمضان 2023 على عدد من القنوات الفضائية من بينها قناة سي بي سي وقناة سي بي سي دراما، حيث تنفرد شاشة قنوات سي بي سي بأول عرض لـ حلقات عملة نادرة طوال شهر رمضان، كما يعرض أيضا على قناة دبي.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نيللي كريم الدرامية، مشاركتها في مسلسل “فاتن أمل حربي” في رمضان 2023، والذي ناقش قضية هامة أثارت الجدل خلال فترة عرض المسلسل بسبب جرءتها خاصة وأن كاتبها الإعلامي الشهير ابراهيم عيسى، وهي معاناة المرأة في محكمة الأسرة بعد طلاقها من زوجها بعدما تكتشف أن القانون في صف الرجل وليس في صفها فتحاول تغييره وبالفعل تنجح.

تابع موقع تحيا مصر علي