عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البروفة الأخيرة.. أنغام تستعد لحفلها في الرياض رفقة أمير طعيمة

أنغام وأمير طعيمة
أنغام وأمير طعيمة

شارك الشاعر الغنائي أمير طعيمة جمهوره صورة جديدة تجمعه بـ المطربة أنغام، وذلك قبل انطلاق حفلها في السعودية بمدينة الرياض المقرر اقامته الليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أنغام رفقة أمير طعيمة

أنغام رفقة أمير طعيمة

وظهر أمير طعيمة إلى جانب أنغام في صورة شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: “من أخر بروفة قبل حفل ليلة صوت مصر بالتوفيق يا نغومة”.

أنغام وأمير طعيمة

حفل أنغام في الرياض

ويقام حفل أنغام  ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يرفع شعار كامل العدد، على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من الجنسيات.

وكانت الشركة المنظمة للحفل أعلنت أسعار تذاكر الحفل، والتي جاءت كالتالي: 300 ريال، أي ما يقارب 2467 جنيه مصري،  وتصل إلى 2500 ريال سعودي، أي تصل 20 ألف 565 جنيه مصري.

أخر أعمال أنغام

هذا وكانت أخر أعمال المطربة أنغام أغنية نسينا نعيش، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاءت الأغنية تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال

وجاءت بعض كلمات الأغنية على النحو الأتي: فضلنا نعيش عشان ننسى وفالأخر نسينا نعيش هنلقى في الغياب فرصة وفالأخر لقينا مافيش ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح ماحدش فينا زي ما كان بيتمنى يعيش بيعيش بنفتكر الكلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش بنفتكر الكلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش ما بينا وبين زمان سكة بنمشيها ومابنمشيش حياتنا واقفة على خطوة نخطيها مابنخطيش ننسى إيه ولا إيه ولا مين إحنا لعبة في آيدين الحنين

 

تابع موقع تحيا مصر علي