عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي: محمد رمضان ممثل عبقري وسامي مختلف وبيحب الممثل

منة فضالي
منة فضالي

تحدثت الفنانة منة فضالي عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي بـ مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقائها مع شركة الانتاج “ميديا هب سعدي-جوهر”، الذي طرح عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون منة فضالي مع محمد رمضان ومحمد سامي

منة فضالي عن محمد رمضان: ممثل عبقري اتعلمت منه كتير مع إنه أصغر مني

وقالت منة فضالي عن محمد رمضان: أنا بحبه جدا على المستوى الشخصي، والشغل معاه ممتع جدا  وعبقري بيعمل مجهود وباخد منه كتير في المشاعر واستفدت منه مع إنه أصغر مني وهو متفوق جدا في حاجات كتير ومتنوع في أدواره  وبقوله مبروك من قلبي ومبسوطة اني اشتغلت معاه.

منة فضالي عن محمد سامي: صديق عزيز على قلبي وبيحب الممثل اللي معاه

بينما قالت عن محمد سامي: صديق وعزيز على قلبي وده تاني عمل ليا معاه، هو مميز ومخلتف وبيحب الممثل اوي ومش بيفرق في المعاملة وبيدي كل واحد حقه وبيذاكر وبيذاكر للمثل وبيديله الاحساس والأداء وبيتعب جدا، وبقوله شكرا ثقته فيا كبيرة، ومحمد سامي حاجة كبيرة جدا بالنسبالي لأنه من المخرجين الكبار.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر الذي يحسده الفنانة محمد رمضان وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" وتجسدها الفنانة زينة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي